حاجات مهمة جدا بعد الخطوبة

 حاجات مهمة جدا بعد الخطوبة
حاجات مهمة جدا بعد الخطوبة

هناك بعض الخطوات التي ينبغي عليك عمل قائمة بها وتعتبر من أول الأشياء التي تفعلينها بعد الخطوبة، ففي هذه الفترة الضيقة قد يفوتك أشياء هامة جدا بين كل ما تحتوي عليه هذه الفترة من مهام، وفيما يلي قامة بها لتفعليها بعد الخطوبة وستساعدك في البقاء على المسار الصحيح والاستمتاع بزفاف رائع ومنظم.
 
اعترفي لخطيبك بحبك وإخلاصك له:
رغم أنها خطوة جريئة، لكنها تظهر للإنسان الذي اخترت أن يكون شريكا لحياتك مدى حبك له، وقيمته عندك، يقولون إذا أحببت إنسان فاعترف له على الفور وبالطبع الخطوبة ستمنحك التصريح الرسمي والشرعي لهذا الاعتراف، يمكنك عمل ذلك من خلال إقامة حفل معين ودعوة أقرب الأصدقاء والأقارب وخلال الحفل اعترفي أمام الجميع أن هذا الشخص هو الأقرب من قلبك، وإذا كنت من النوع الخجول جدا ولا تقدرين الإفصاح عن هذه المشاعر يمكن أن تفصحي له عنها على انفراد أو القيام بشيء يعبر له عن ذلك بالطريقة التي ترينها مناسبة.

حددي موعداً:
بالطبع يحتاج الخطيبان تحديد موعد للخروج معا وعليك البدء في التفكير في التاريخ المفضل لهذا الموعد، على الأقل يكون في وقت مميز لكليكما، وقبل الخروج لابد من اختيار كل ما سوف ترتدينه بعناية، وعند المقابلة حاولي التفكير معه والتخطيط لكل شيء سيتم خلال حفل الزفاف مثل المكان الذي سيقام به وغيرها من الأشياء الهامة.
 
اختيار حفل الزفاف:
أثناء الخطوبة لابد أن تتحدثي مع خطيبك عن أمور الزفاف الهامة كأن تحددا نوع الحفل واختيار المدعوين وبعد ذلك تأتي الجوانب الأخرى.
 
تقرير الميزانية:
قبل تحديد الكثير من التخطيطات التي تحتاجينها في ميزانية حفل الزفاف، كأن تحددي إذا كان الحفل سيكون كبيراً أم صغيراً، ومن هم أقرب المدعوين الذين سيحضرون الحفل؟ وما يمكن تحمل تكاليفه؟ حيث عليك وضع هذه الأسئلة في اعتبارك قبل البدء في التحرك نحو التخطيط الفعلي للزفاف، هذا مع تحديد إلى أي فئة من أنواع الزفاف تتناسب مع ميزانيتك.
 
ابدأي في استخدام موقع "
pinterest.com
"
إذا لم تبدأي في تخطيط حفل الزفاف بعد يمكنك اللجوء إلى  "pinterest.com" وهو موقع مدهش يقدم مساعدة كبيرة في العديد من النقاط الخاصة بتخطيط الزفاف؛ فهو غني جدا بالمعلومات والأفكار الخلاقة المتاحة، التي ستمنحك حالة من المرح والإثارة وأنت تحضرين لحفل زفافك.
 
احلمي معه:
أجمل جزء في متعة التخطيط لحفل زفافك أن تفعلي ذلك بالمشاركة مع خطيبك، فخذا وقتكما في الاستمتاع بالتحدث عنه والحلم بما سيكون به، تشاركي معه فيما تريديناه حقا فهذا الزفاف أول خطوة على طريق مستقبل الحياة الزوجية وسيكون وقتا ممتعا.