عطر Repetto Eau de Parfum يعتلي خشبة المسرح بشكل مبهر

الستار علي وشك أن يرفع الكاحلان محاطان بالستان الوردي، الأجسام متشحة بالسواد والتول تم كيه جيدا، العواطف نراها واضحة في ظلال الكواليس حتي أن بإمكاننا سماع دقات القلوب المتسارعة المتناغمة مع صوت أصابع الأقدام وهن يتدربن علي خطواتهن للمرة الأخيرة. وبجانب هذا الصخب نجد نجمة تقف جانبا، مستعدة لتقديم ما يميزها، تنظر للمرآة في غرفة ملابسها وتركز، نظرة أخيرة علي عمق روحها، والباليه علي وشك أن يبدأ.
 
يستمد بيت ريبيتو الإلهام الخاص بعطره الجديد من كل هذا الشغف؛ فبعد تقديمه لعطره الأول المذهل الـEDT في 2013، يقدم لنا ريبيتو الفصل الثاني من قصته الثانية وذلك مع عطر Repetto Eau de Parfum وهو نسخة أكثر حسية واختلافا.
 
تراث من الجمال والحسية وكأنهما اللغة الوحيدة:
في 2013، قام بيت ريبيتو - المشهور بصنعه للأحذية المصنوعة يدويا، أحذية الباليرينا المسطحة، إكسسوارات الراقصات والموضة الرقيقة - بدخول مجال العطور الجديدة.
 
ووفاءً للقوانين والرموز التي بنيت عليها السمعة الأسطورية لبيت ريبيتو، قامت العلامة التجارية بتطوير عطر EDT وجعله في غاية الأناقة نجده مأسورا في قنينة مستديرة رائعة.
 
وكوريث للعطر الحقيقي، نجد العطر الجديد يعبر عن أنوثة أعمق، ومثل الـEDT نجد Eau de Parfum قد صنع علي يد مصمم العطور أوليفير بولج، مما يقوي الرابط بين العطرين، وبينما يوضح العطر الأول جمال الراقصة، أناقة وجودها، ولون حذائها الوردي والحركات المتدفقة للمقطوعة الموسيقية، إلا أن العطر الجديد مستوحي من أمسية الحفلة، مما يوصل التركيز علي المشاعر والأحاسيس مثل التي تشعر بها الباليرينا قبل أن تبدأ في رقص الباليه.
 
وقد أبقي أوليفير بولج الروح الحساسة للصيغة الأصلية، الورد الأنيق المعاصر المنعم برائحة الفانيليا المنعشة برائحة الكمشرة وتناغم زهر الكرز.
 
في العطر الجديد، تم استبدال الكمثري بالبرقوق في الطبقات السطحية من العطر، وقد تعرفنا علي التأثير الرائع لبراعم الكرز، مما أضاف جانباً أكثر نعومة مثل اللوز علي قلب العطر.
 
أساس العطر هنا هو ما يقود هذا العطر إلي عائلة الروائح الشرقية، المعروفة أيضا باسم العمبر،  وبجانب الباتشولي الذي يتخلل العطر قام أوليفير بتحسين إكسير العمبر، للتمتع بمزيج فاتن وذكي من الروائح. وفي قلب هذا الإكسير تنبض الفانيليا بكثافة غير متوقعة.
 
أما قنينة العطر فشكلها الأساسي لم يتغير، فالعطر موجود بداخل زجاج بلوري مما يدعم تأثير كثافة وقوة الرائحة. ورقبة القنينة محاطة بشريط من الساتان الوردي مما يذكرنا بالكاحلين الرقيقين لراقصة الباليه.
 
وتمثل الرائحة الجديدة للعطر سفيرة ريبيتو راقصة البالية المشهورة "دوروثي جيلبيرت" التي مثلت العطر السابق.