رغم أنه بطل ومخرج الفيلم أليك بولدوين يقول لعشاقه .. قاطعوا فيلمي !!

دعا النجم الأمريكي أليك بولدوين جمهوره إلى مقاطعة فيلم قديم له كان قد أخرجه وشارك في بطولته منذ ما يقرب من ست سنوات، ولكن لم يتم طرحه للجمهور آنذاك، ثم قررت الشركة المنتجة عرضه هذه الأيام بقاعات السينما، ولكن مع تغيير اسم المخرج وعمل تعديلات على الفيلم.


ووفقا لتقرير نشرته مجلة "فيلم ريفيو" السينمائية، فإن الفيلم الذي يحمل اسم "الشيطان ودانييل ويبستر"، هو معالجة كوميدية لفكرة طرحتها أكثر من مرة، وهي الكاتب الذي يعقد صفقة مع الشيطان يبيع له بمقتضاها روحه مقابل سنوات من الشهرة والثراء.

ورغم أن الفيلم الذي أخرجه بولدوين في عام 2001 ضم نجوما مثل أنطوني وجنيفير لوف هيوت، إلا أنه لم يطرح أبدا للعرض في صالات السينما لأسباب غير معروفة.

إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قررت مؤخرا طرح الفيلم بعد إدخال تعديلات عدة عليه، وتحويل عنوانه إلى "الطريق المختصر إلى السعادة"، كما قامت بإزالة اسم أليك بولدوين كمخرج للفيلم واستبداله باسم "هاري كيرك باتريك".

ومن المتوقع أن تقوم الشركة المنتجة بتوزيع الفيلم على نطاق محدود داخل الولايات المتحدة، وهو ما دعا بولدوين للدعوة إلى مقاطعة الفيلم؛ حيث رأى في النسخة الحالية إهدارا لحقه كمخرج للعمل، وأنه لا يمثله بشكله الحالي.

آخر أفلام بولدوين كانت بعنوان "قوانين بروكلين"، وشاركه البطولة النجوم الشبان: فريدي برنس ومينا سوفاري.

ولعب بولدوين في الفيلم دور زعيم لإحدى العصابات التي سيطرت على مدينة بروكلين الأمريكية، خلال فترة الثمانينات من القرن الماضي.

ويستعد النجم الأمريكي حاليا لمشاركة كل من دين كوك وكيت هادسون بطولة الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "الأعزب".

ويتابع الجزء الثاني أحداث الجزء الأول ومغامراته التي يقوم بها "تانك"، الذي يلعب دوره "دين كوك"، الذي يظهر في شخصية بذيئة في معاملته مع الفتيات واللاتي لا يلبثن أن يخرجن معه في موعد غرامي حتى يتركنه على الفور ويعدن إلى أصدقائهن القدامى.

وعندما يأتي صديقه المقرب - بولدوي - لنجدته يجد أن عليه تغيير شخصية صديقه غير القابلة للسيطرة وتعليمه المعنى الحقيقي للصداقة.

هاورد دويتش هو مخرج الفيلم الذي يبدأ تصويره نهاية هذا الشهر في بوسطن.