للمتزوجين هذه الروائح العطرية تنشط الرغبة الجنسية

للمتزوجين هذه الروائح العطرية تنشط الرغبة الجنسية
للمتزوجين هذه الروائح العطرية تنشط الرغبة الجنسية

عند التحدث عن روائح العطور الحسية سنجد أن هناك بعض الروائح العطرية التي لها تأثير إيجابي منشط للرغبة الجنسية، وهذا ما يجعل كلا من الرجال والنساء يميلون إلى روائح بعينها، وإذا لم تقتنعي بذلك فيما سبق بعد قراءة ما يلي واكتشاف مدى قوة بعض الروائح علينا وعلى رغبتنا سوف تقتنعي أكيد.
رائحة الفانيليا:
تتميز الفانيليا برائحتها الدافئة الحسية وهي من أكثر الروائح إثارة للرغبة الجنسية، والأكثر تشويقا هو أن الفانيليا تستخدم كعلاج فعال للعجز الجنسي لدى الرجال، وسواء رجع ذلك إلى رائحتها الحلوة الساحرة أو حتى مذاقها الشهي فهي من النباتات المفضلة للجميع، وأنا من عشاق الفانيليا سواء في سائل الاستحمام أو في العطور.
الياسمين:
يتسم أي مستحضر به ولو لمحة بسيطة من الياسمين بالجاذبية فهي زهرة ذات رائحة حارة جميلة تساعد في إحداث توازن بين أي روائح أخرى بداخل العطور وهي من أكثر الروائح العطرية شهرة كما أن لها دور في إثارة الرغبة الجنسية.
القرفة:
عند التحدث عن الروائح الحارة التابلية تجد أن القرفة من أقواها، وهناك شيء هام يخص هذه الرائحة وهي أنها ذات جاذبية عالية ويرجع مصدر قوتها إلى فاعليتها ورائحتها النفاذة، وهي مثيرة جدا للشهوة الجنسية.
خشب الصندل:
يمثل خشب الصندل أحد الروائح الهامة التي يبحث عنها كل من يشترى أي عطر، فهي قوية وغنية جدا ومن الروائح الأرضية المسكرة، كما أن لها دورا مسيطر في مكونات أي عطر موجود بالأسواق، لذا لن نتفاجأ عندما نعرف أن رائحة مثل هذه لها دور فعال في تقوية الرغبة.
اللافندر:
من العطور المميزة جدا التي يلجأ إليها المتزوجون في كل لقاء أو مناسبة خاصة، ورغم أنها ليست شديدة القوة إنما تترك عليك انطباع يدوم طويلا، كما تعمل كمنشط جنسي فعال، فإذا كان لديك عطرا يحتوي على كل من اللافندر وخشب الأرز فأنت تملكين مزيجا مدهشا شهيا.
الإيلنغ:
بناء على تصريحات الخبراء يعتبر عطر زهرة الإيلنغ من الروائح التي تساهم في تعزيز وتقوية الرغبة الجنسية والطاقة بين المتزوجين وتعتبر أحد أقوى الروائح المثيرة للرغبة الجنسية، ودائما يتم مزج رائحة الإيلنغ مع الياسمين والبرجموت أو زيت الورد.
الورد:
عند ذكر الرومانسية لن تجدي أفضل من رائحة الورد البلدي فهي تحتل مركز القمة في هذا الجانب برائحتها الحلوة ذات الطبيعة الحسية التي يتم مزجها داخل مكونات أي عطر لمنحه لمحة جذابة، وهناك بالفعل عدد غير قليل من المشاهير الذين يقسمون بقوة الورد الذي كان سببا لتبتكر كل نجمة عطرها الخاص ومنهم ديفيد بيكهام و جوين ستيفاني ونيكول ريتشي.
 
عزيزتي الزوجة، في المرة القادمة عند رغبتك في ترتيب موعد رومانسي بينك وبين زوجك عليك تجربة العطور التي ذكرناها وسوف تسعدك النتائج.