Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

في أعتراف صريح لنيكول كيدمان .. نعم كنت مخطوبة سرا

تاريخ النشر:09-09-2007 / 12:00 PM

في أعتراف صريح لنيكول كيدمان .. نعم كنت مخطوبة سرا

اعترفت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان أنها كانت مخطوبة بشكل سري في الفترة ما بين طلاقها من زوجها السابق النجم توم كروز وزواجها الحالي من المطرب كيث أوربان.

وقالت كيدمان في حوار صحفي مع مجلة فانيتي فير الأمريكية "إنها في الفترة من عام 2000 - وهو تاريخ انفصالها عن توم كروز وحتى زواجها من كيث أوربان العام الماضي- ارتبطت بشخص وكانت على علاقة معه وكانت تخطط للزواج منه، وكان ذلك قبل أن تتعرف بأوربان.

ورغم أن كيدمان رفضت أن تفصح عن اسم خطيبها السري، إلا أنها اكتفت بالقول "لقد كنت مخطوبة لشخص ما ولكن ذلك لم يكن قرارا صائبا، لم يكن أي منا مستعدا للارتباط في تلك الفترة".

ورجحت مجلة فانيتي فير أن يكون خطيب كيدمان هو مغني الروك ليني كرافيتز، خصوصا أن كرافيتز اعترف في مقابلة صحفية أجريت معه عام 2004 أنه على علاقة عاطفية مع كيدمان.

كما أن نيكول كيدمان وفي الفترة نفسها كانت تلتقي بشكل مستمر بستيف بينج، وهو الزوج السابق للنجمة البريطانية إليزابيث هيرلي.

يذكر أن نيكول كيدمان تقوم حاليا بتصوير دورها في فيلم "البوصلة الذهبية"، الذي من المتوقع أن يثير الكثير من الجدل عند عرضه في صالات السينما بسبب تعرضه لممارسات الكنيسة الكاثوليكية.