يحيى صويص يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من بسمة بوسيل

انتشرت الأيام الماضية وثيقة تفيد بأن الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل كانت متزوجة من الفنان الأردني يحيى صويص، وهو ما دفع يحيى الخروج عن صمته ليكشف حقيقية أمر هذه الوثيقة التي انتشرت عبر المواقع الالكترونية خاصة وأن خروجها ارتبط بشائعة طلاق بسمة وزوجها نجم الجيل تامر حسني.
 
يحيى أكد أن وثيقة الزواج المنتشرة مزورة، وقال "أؤكد وأقسم بالله العظيم أن وثيقة زواجي ببسمة بوسيل مزورة لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، مع أن اسم والدي واسم والدتي صحيحان بها، ويمكن لأي أحد تزويرها خاصة وأن أسماء أهالينا عرفت خلال بث حلقات برنامج "ستار أكاديمي".
 
وأكد الفنان الأردني أن تاريخ ميلاده في الوثيقة خطأ وغير صحيح، مضيفاً: "ولو لم أكن متأكداً من نفسي لشككت بأنني تزوجتها، فعلاً لشدة ما ظهر عقد الزواج متقناً للغاية".
 
وحرص يحيى على توجيه رسالة للنجم تامر حسني قال فيها: "أنا مستاء أكثر منك ومن بسمة من شائعة زواجي هذه ومن وثيقة الزواج المزورة، وعليك أن لا تصدق كل ما ينشر من أقاويل وأكاذيب في هذا الشأن، واحتكم لقلبك وعقلك ولا تظلم بسمة البريئة، فلو تزوجت بسمة فعلاً بي وبأي رجل آخر كانت ستوثقه في بلدها أيضاً ما يضع حالتها الإجتماعية في دائرة أحوالها الشخصية حيث يكتب عزباء أو مطلقة، وهذا نظام متبع في كافة دول العالم".
 
كما وجه رسالة لبسمة قائلاً: "الله يوفقك ويسترك في حياتك التي اخترتها لنفسك، لا تدعي أي شيء يكسرك من الداخل، ويهز ثقتك بنفسك وبقدراتك، أنت من الداخل فنانة موهوبة وفتاة صلبة فامضي للأمام ولا تنظري خلفك".
 
يذكر أن يحيى متزوح حالياً من فتاة ارتبط بها منذ عام 2012، ولديه طفل يدعى "عون" انجبه قبل إنجاب بسمة لتالية بأسبوع واحد.