بالصور .. مؤتمر صحفى لفارس الاغنية العربية عاصى الحيلانى

 عقد مساء الثلاثاء، الفنان عاصي الحلاني، مؤتمرًا صحفيًا داخل فندق كونكورد السلام، للإعلان عن خطة حفلاته داخل مصر لتنشيط السياحة تحت رعاية وزارة الثقافة.

وحضر المؤتمر عدد من رؤساء مجلس إدارة الجمعيات التي تنظم الحفل، حيث إن العائد من الحفلات سيكون لصالح تلك الجمعيات الخيرية وعلى رأسها جمعية المصريين للتنمية، وجمعية النهضة وجمعية قرية الأمل للأطفال بلا مأوى.
 
وبدأ «الحلاني» حديثه موجهًا شكره إلى الحضور، وأعرب عن سعادته بتواجده في مصر واختياره لإحياء حفلات تساهم في تنشيط السياحة المصرية.
 
وقال «الحلاني»، إن «هذه ليست المرة الأولى التي أحيي فيها حفلات بمصر في ظل التوتر الأمني الذي تعيشه حاليا»، مشيرا إلى أنه أحيا حفل في دار الأوبرا المصرية ديسمبر 2012، وكانت مصر آنذك تشهد توترا أمنيا وسياسيا أكبر من الذي تشهده حاليا.
 
وأضاف: «أعتبر تلك الحفلات في هذا التوقيت ما هي إلا رسالة قوية للإرهابين، بأن مصر باقية رغم أنف كل من يهدد أمنها أو شعبها».
 
ووجه التحية للجيش المصرى وشهداء مصر الذين ضحوا بأنفسهم، ولكل الدول العربية التي تمر بمحن مصروفلسطين وبلبنان وسوريا، مؤكدا أن حب أبناء تلك الدول لها سيغيرهم للأفضل.
 
وأهدى الفنان اللبنانى كليبه «كبيرة يا مصر» للفضائيات والتليفزيون المصرى، وذلك للتضامن مع مصر وشعبها. الكليب من كلمات غانم جاد شعلان، وتوزيع عادل عايش، وإخراج فادى حداد، وألحان عاصى الحلانى.
 
يذكر أن عاصى الحيلاني سيحيي اليوم، حفلا بدار الأوبرا المصرية، ويوم 20 من الشهر الجاري داخل فندق كونكورد السلام بشرم الشيخ، وآخر يوم 24 في منتجع بورتو السخنة‏.