محامي طليقها يطالب بريتني سبيرز بدفع تسوية طلاقها

طالب محامي كيفين فيدرلاين، الزوج السابق لمغنية البوب الشهيرة بريتني سبيرز، النجمة الشابة بدفع جزء من التكاليف القانونية المستحقة على زوجها السابق، بقضية الطلاق.


وقال المحامي مارك فينسينت كابلان، في إعلان له في 26 أغسطس/آب الماضي، إن فيدرلاين "ليس لديه دخل صاف" بعد التكاليف الكثيرة التي ترتبت عليه، وأن التعويض المالي الذي يبلغ نحو 20 ألف دولار في الشهر سينتهي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

في حين أن الدخل الشهري للمغنية الشهيرة سبيرز يصل إلى 737.868 مليون دولار، وفقاً للمحامي، حسبما نقلت عنه وكالة أسوشيتد برس.

وقال كابلان إن سبيرز "الطرف صاحب المال على نحو جلي" في النزاع، ويجب عليها دفع 50 ألف دولار مقابل التكاليف القانونية المترتبة على فيدرلاين.

وقد بعث كابلان برسالة بهذه الفحوى إلى محامي سبيرز الخميس، لكنه لم يتلق أي رد مباشر.

وقد تزوجت سبيرز بالراقص فيدرلاين في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2004، إلا أنها رفعت ضده في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2006، دعوى طلاق بسبب "خلافات لا يمكن تسويتها."

وتم الطلاق رسمياً بين الزوجين سبيرز-فيدرلاين، في أواخر يوليو/ تموز الماضي.

ومنذ شهر فبراير/ شباط الماضي، تشارك سبيرز (25 عاماً) وفيدرلاين (29 عاماً) رعاية ابنيهما، شون بريستون الذي يبلغ من العمر 23 شهراً، وجايدن جيمس الذي يبلغ 11 شهراً.

وكان من المقرر أن تعقد جلسة استماع في 17 أيلول/ سبتمبر المقبل، إلا أن محامي سبيرز طلب تأجيلها إلى نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.