أنقاذ النجم أوين ويلسون من محاولة انتحار .. وصديقتة السابقة كيت هادسون تنهار !!

عندما استجاب رجال شرطة سانتا مونيكا في مقاطعة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا لنداء استغاثة، عبر الرقم 911 لم يتبادر إلى ذهن أي منهم أن «الشاب السعيد المحبوب الذي يتمتع بالشهرة والوسامة والمال والحياة الباذخة» أوين ويلسون نجم فيلم «ويدينغ كراشرز»، الذي حقق 200 مليون دولار، هو المطلوب إنقاذه من محاولة انتحار قام بها وذلك بقطع شرايين يده اليسرى وتناول كمية كبيرة من العقاقير.


ومن بوسطن وردت تقارير صحافية تفيد بأن حبيبته السابقة كيت هدسون قد هزها خبر محاولة أوين الانتحار، وكاد يغمى عليها، وتوقفت عن تصوير فيلم جديد، حسب جريدة «بوسطن هيرالد». وكانت مجلة «يو.إس.ويكلي»، قد نشرت صورة الاثنين أخيرا على غلافها إلى جانب عناوين تشي بأن الكوكايين والعقاقير الأخرى، هما اللذان تسبب في هجر كيت لأوين.

وقالت تقارير أمس، إنه تم تضميد جرح في رسغ أوين، قبل أن ينقل إلى المستشفى، ويخضع حاليا لإجراءات علاجية لإزالة السموم.

من ناحية أخرى، تسببت التغطية الإخبارية المكثفة في محطات التلفزة الأميركية لمحاولة الانتحار الفاشلة، التي نفذها ويلسون، 38 سنة، إلى زيادة الإقبال على أفلامه، التي يظهر فيها شابا في منتهى السعادة، بما يتناقض مع الواقع الذي فوجئ فيه محبوه، بأنه يريد أن يتخلص من حياته. وتوقع خبراء الفن السينمائي أن تستمر أفلام يلسون في حصد المزيد من الأموال.