Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

دبلوماسية مصرية في أميركا تفجر قنبلة في قضية أحمد عز وزينة

تاريخ النشر:19-03-2014 / 11:04 AM

دبلوماسية مصرية في أميركا تفجر قنبلة في قضية أحمد عز وزينة
فجرت نشوى عبد الحميد المستشارة الإعلامية التابعة للقنصلية المصرية في لوس أنجلوس قنبلة في قضية الممثلة زينة والممثل أحمد عز.
 
وقالت عبد الحميد إنها عاصرت القضية منذ بداية حمل زينة، مشيرة الى إن اختيار زينة الولايات المتحدة، وعلى وجه التحديد مدينة "لوس أنجلوس"، مكاناً للولادة لم يكن بمحض الصدفة، وإنما عن تدبير، فهي البلد الوحيد الذي لا يُلزم الأم بتقديم وثيقة زواج.
 
وأضافت عبد الحميد أن زينة حرصت أشد الحرص على عدم الكشف عن هوية زوجها عند توجهها لاستخراج وثائق السفر التي باتت دليل إدانة ضدها اليوم بعد أن انكشفت حيلتها، فقد قدمت إلى القنصلية صورة ضوئية من جواز سفر منتهي الصلاحية، ويتضح منها تعمد تسويد الصورة الشخصية بحيث لا يمكن التعرف على أن صاحب الباسبور هو الفنان أحمد عز، وادعت أن صاحب جواز السفر يُدعى أحمد عزت.
 
وأشارت إلى أنه بمواجهة زينة وسؤالها عن وثيقة الزواج تضاربت أقوالها فقالت: "نسيتها في السيارة وسيتم إحضارها فوراً"،وهو ما لم يحدث قط، وقالت أيضًا :"لا توجد معي وثيقة جواز إتجوزنا عرفي والورقتين معاه"، مما دفع بالقائمين على الأمر إلى إيجاد حل إنساني يتمثل في إضافة الولدين دون اسم أب على جواز سفرها حتى لا تضطر إلى ترك طفليها لاضطرارها للمغادرة لانتهاء تأشيرتها.