Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

محامي عز يكشف المستور عن زينة وعائلتها

تاريخ النشر:18-03-2014 / 10:32 AM

محامي عز يكشف المستور عن زينة وعائلتها
مخامي عز
 يبدو أن مرتضي منصور، محامي الممثل أحمد عز، كان في فترة الهدوء ما قبل العاصفة التي قد تبدأ في أي لحظة، فقد هدد الفنانة، زينة، وتوعد بفضح المستور من أسرار تخصها وعائلتها في حال لم تتوقف عن التجريح بعز على حد قوله.
 
وحسب ما جاء في "العربية.نت"، تعهّد منصور بأنه سيتنحى من هيئة الدفاع عن عز إذا قدمت زينة أي عقد زواج لها منه، سواء كان رسمياً أو عرفياً، وأنه سيعتذر للجميع عن قبوله هذه الدعوى، ثم أضاف في مداخلة على إحدى الفضائيات المصرية أن: "زينة أعلنت عن طريق محاميها أنها قدمت للنيابة عقد زواج رسمياً لعز من فنانة أخرى، لكن لم تقدم ما يثبت صحة ادعاءاتها بزواجها منه"، مؤكداً أن النيابة تحقق في وقائع تزوير وثائق سفر وشهادات ميلاد للطفلين، وليس إثبات نسب، حيث لا يمكن قانوناً أن تحقق في إثبات النسب قبل التحقيق في إثبات العلاقة الزوجية، مطالباً زينة بأن تتقي الله في نفسها، وتتوقف عن الإساءة لعز.
 
وأشار مرتضى أن عز قد رفض الخوض في زينة، ولم يقوم بالرد على أي من ادعاءاتها، ولكنه أضاف بأنه في حال طفح الكيل سيقوم عز بكشف كل الأسرار.
 
ومن جهة أخرى كشف منصور بأن عملية تزوير قد تمت من قبل زينة بخصوص صورة من جواز سفر عز كانت قد قدمتها إلى سلطات أمريكية مدعية أن صاحب هذا الجواز هو والد الطفلين.