Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

في أستفتاء حول علاقات نجوم كرة القدم .. صديقة آشلي كول تكتسح وفيكتوريا بيكهام تتراجع !!

تاريخ النشر:27-08-2007 / 12:00 PM

في أستفتاء حول علاقات نجوم كرة القدم .. صديقة آشلي كول تكتسح وفيكتوريا بيكهام تتراجع !!

قد يعتقد البعض أن التنافس الملتهب في مجال كرة القدم بين نجوم الأندية المختلفة لا علاقة له بحياتهم الإجتماعية وبما يحدث خارج الملعب في حياتهم الخاصة ولكن الحقيقة عكس ذلك، حيث اتضح أن هناك تنافس آخر أكثر سخونة وإثارة وأكثر جذبًا لمن يعشقون كرة القدم أو حتى بالنسبة لهؤلاء الذين لا علاقة لهم بكرة القدم، ونقصد به التنافس بين زوجات وصديقات نجوم الكرة الإنكليزية، وهي الظاهرة التي تحظى باهتمام الصحف ووسائل الإعلام والجماهير على كافة أطيافها وميولها، والسؤال الذي يتكرر بشكل دائم ... من هي الأكثر إثارة وجاذبية من بين صديقات وزروجات نجوم الكرة الإنكليزية ؟؟

الأمر لا يتوقف عند طرح هذا التساؤل على صفحات الجرائد أو عبر البرامج الحوارية أو بين الجماهير فقط، بل يتم طرح الموضوع للتصويت من جانب الجماهير التي غالباً ما تنسى النادي الذي ينتمي له صديق أو زوج هذه الفتاه أو تلك السيدة أمام المقاييس التي يجب التصويت عليها أو بالأحرى المقياس الذي يتم التصويت بناء عليه وهو من هي الأكثر إثارة وجمال وجاذبية ... ورغم الشهرة التي اكتسبتها صديقات وزوجات هؤلاء النجوم بفضل شعبية كرة القدم إلا أن بعضهن لم تكتفي بتلك الشهرة أو بلقب زوجة أو صديقة هذا النجم أو ذاك، حيث يوجد بينهمن عارضات أزياء شهيرات ومغنيات ولكن الغالبية منهمن تقتصر مهنتهن على لقب زوجة أو صديقة النجم !

أحدث الاستفتاءات والذي أجرته صحيفة "الصن" اللندنية حمل العديد من المفاجآت المثيرة في ترتيب قائمة الأكثر إثارة من بين زوجات وصديقات نجوم كرة القدم الإنكليزية، حيث جاءت المغنية "شيريل تويدي" صديقة "آشلي كول" نجم فريق "تشلسي" في المركز الأول واستطاعت الحصول على نسبة أصوات كاسحة بلغت 31% من جملة الأصوات وهذه النسبة فاقت بأكثر من النصف النسبة التي حصلت عليها "آبي كلانسي" الموديل الشهيرة وصديقة "بيتر كراوتش" نجم فريق "ليفربول" حيث حصلت على 15% من الأصوات .

وجاءت "كارلي زوكر" خطيبة "جو كول" نجم فريق "تشلسي" في المركز الثالث بنسبة تصويت 13%، والمفاجأة كانت في تراجع النجمة الأكثر شهرة وهي "فيكتوريا بيكهام" زوجة "ديفيد بيكهام" الذي رحل إلى الولايات المتحدة ولكن علاقته بكرة القدم الإنكليزية مستمرة من خلال تواجده في صفوف المنتخب الإنكليزي، المثير في الأمر أن "فيكتوريا بيكهام" حصلت على 8% فقط من الأصوات وجاءت في المركز الرابع من بين زوجات وصديقات نجوم كرة القدم الإنكليزية الأكثر إثارة !

كما حصلت "كولين ماكلوغلين" صديقة "واين روني" معشوق الجماهير الإنكليزية على نسبة تصويت متدنية للغاية مقارنة بما كان متوقعًا لها نظراُ لما تماكه من شعبية ونظراً لشعبية "واين روني" كذلك، حيث حصلت "كولين" على 4% فقط من الأصوات، زوجات وصديقات "ستيفن جيرارد"و "فرانك لامبارد" و "مايكل أوين" و "والكوت" و "ريو فيردناند" كن من بين الأسماء التي تم طرحها للتصويت عليها وحصلن على مراكز متأخرة.

نتائج التصويت جاءت لتعكس حقيقة واحدة وهي أن جاذبية وأنوثة صديقة أو زوجة هذا اللاعب أو ذاك كانت هي المقياس الوحيد للتصويت بعيداً عن التأثر بشعبية هؤلاء النجوم أو شعبية الأندية التي ينتمون لها .