Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

نصائح لإطلالة أجمل في عيد الحب من خبير تجميل النجمات سامر خزامي

تاريخ النشر:13-02-2016 / 05:53 PM

نصائح لإطلالة أجمل في عيد الحب من خبير تجميل النجمات سامر خزامي
 لا يوجد مناسبه أفضل من عيد الحب للحصول على تغييرٍ شامل في الشكل.
 
فالمناسبة ستساعدك على وضع ماكياج حالم ورومانسي بلمسةٍ كلها أنوثه وجاذبية، لذا فقد اخترت لكِ أسـاليب وضـع ماكيـاج مميـز وكـل عـام وحيـاتك ملـيـئـة بالحب والسلام.
 
مكياج رومانسي خفيف:
يكمن السر في الحصول على ماكياج رومانسي وخفيف في استعمال الألوان الدافئة وتجنب المبالغة في استعمال ماكياج الوجه.
 
هذا وتتوفر العديد من الألوان المخملية الجميلة المطلقة في مستحضرات التجميل، والتي ستبدو رائعة على جميع أنواع البشرة، سواء كانت بشرتك بيضاء أو سمراء. إذا كنت تريدين شراء منتج واحد فقط للحصول على ماكياج رومانسي، فانصحك بشراء ملمع للشفاه بلون وردي.
 
لمكياج الوجه:
قومي بوضع ماسكرا بلون أسود أو بني. (لا تستعملي الكثير ولا تضعي على الرموش السفلى)، الآن وبلطف قومي بوضع بودرة الخدود، اختاري لونا ورديا يناسب لون بشرتك (ضعي القليل فقط على عظام الخد). وأخيرا لا تنسي ملمع الشفاة الوردي.
 
مكياج عيد الحب الأصلي:
انسي ماكياج العيون المدخنة، وانسي الألوان الصارخة، استعملي ظلال للعيون بلون وردي فاتح أو بارد بالإضافة إلى لون أسود فحمي، ولون طبيعي قريب من لون بشرتك.
 
قومي بوضع طبقة من اللون الطبيعي على كامل الجفن، ثم ضعي طبقة من اللون الودري قريبا من زاوية العين الداخلية وبالتدريج قومي بوضع الظلال السوداء من طرف العين إلى الخارج بواسطة فرشاة كبيرة بحيث يعمل اللون على توسيع العين.
 
الآن حددي عيونك بقلم اسود وضعي القليل من الماسكرا و استخدمي الألوان الوردية (الروز) بدرجاتها وبدون تحديد للشفاه.
 
وإليكِ بعض النصائح فى عيد الحب:
- لكي تجعلي عينيك تبدوان واسعتين، ننصحك برسم العين من الداخل بقلم الكحل الأبيض على زاويتي العينين الداخليتين. وارسمي خطاً أبيض على زاوية العين الخارجية وامحيه قليلاً، لكي لا يبدو مصطنعاً.
 
- لكي تنعشي نظراتك، ضعي قليلاً من البودرة البيضاء حول عينيك ومدّديها جيداً لكي تختلط البودرة مع الماكياج. وتساهم لمسة من الكونسيلير الفاتح على الجفن بإضافة المزيد من اللمعان.
 
- لكي تزيدي من كثافة رموشك عليكِ بوضع طبقتين من الماسكرا وهذا يتطلب السرعة؛ إذ لابد من وضع الطبقه الثانيه قبل جفاف الاولى.
 
- إذا لاحظت ظهور التجاعيد حول عينيك، تجنّبي استعمال ظلال الجفنين الغامقة أو اللامعة. بل ضعي ظلالاً أغمق بدرجةٍ واحدة أو اثنتين من لون جفنيك. وأَضيفي لمسةً ناعمةً من الظلال الفاتحة تحت قوس الحاجب ثم مدّدي الماسكرا مع التركيز على الزاوية الخارجية.
 
- إرفعي الجفن العلوي إلى أقصى ما يمكن وارسمي خطاً رفيعاً من الآيلاينر. حافظي على الجفن مرتفعاً لثوانٍ معدودة، إلى أن يجف الآي لاينر. فتبدو رسمة عينيك مشدودة إلى الأعلى.
 
- وأخيراً لكي تمنعي قلم الكحل من أن يسيل بعد عدة ساعات وتحتفظي به لوقت أطول .أبري القلم ثم قربي السن على نار ولاعة ثم برديه بأطراف أصابعك قبل ان تقربيه من عينك ثم أستعمليه.
المصدر: وكالات