Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

كيف تستعيدين لون شعرك الطبيعي؟

تاريخ النشر:23-01-2014 / 04:29 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

عندما تفكرين في استعادة لون شعرك الطبيعي، قد يبدو الأمر صعباً، خاصة إذا كنت قد عرضت خصال شعرك إلي عمليات الصبغ عدة مرات علي المدي الطويل، لذا إذا أردت معرفة كيفية استعادة لون شعرك الطبيعي بعد صبغه، فإليك تلك النصائح الرائعة.
 
إلي من تريد معرفة كيفية استعادة لون شعرها الطبيعي، فإن أفضل طريقة هي زيارة مصفف شعر محترف، وينمو الشعر بشكل طبيعي نصف إنش كل شهر، لذا ربما عليك الانتظار قليلا قبل أن يتلاشي اللون تماما.
 
ومع ذلك إذا أردت تسريع تلك العملية وتعلم كيفية استعادة لون شعرك الطبيعي بشكل آمن وطبيعي، فينبغي عليك سؤال مصفف شعر محترف، فهو سيكون علي علم بأفضل المنتجات التي ستغذي شعرك خلال ذلك، وأي لون صبغة مناسب لك لتستخدميه لاستعادة لون شعرك بشكل طبيعي. 
 
وإليك بعض الاقترحات الرائعة: Pravana Chroma Silk in Bombshell Brunette وهو متوافر في صالونات تصفيف الشعر المحترفة،  Matrix SoColor Permanent Cream HaircolorوPaul Mitchell The Color Permanent Cream Hair Color Hair Coloring Products.
 
وهناك طريقة أخري رائعة تساعدك علي استعادة لون شعرك وهي استخدام المنتجات الصحيحة، لأن الأمر لا يقتصر علي صبغ شعرك بلونه الأساسي الذي كان عليه فحسب، ولكن ينبغي عليك أيضاً منع ذلك اللون من التلاشي.
 
لذا فمن الأفضل استخدام شامبو وبلسم خاص بحماية اللون من التلاشي ليحافظ علي صحة شعرك ولمعانه ولإطالة ثراء لونه الطبيعي.
 
ربما ينبغي عليك تجربة  Pureology Hydracure Intense Moisture Mask ،Pureology Smoothing Cream وHealthy Sexy Hair Reinvent Color Care Shampoo for Overly Damaged hair.
 
يمكنك أيضاً المحافظة علي لمعان شعرك باستخدام ملمع الشعر في المنزل، وهناك العديد من المنتجات المتوافرة في الأسواق التي يمكنك اسخدامها لاستعادة لون شعرك الطبيعي، كل ما عليك فعله هو اختيار المنتج الذي يتلاءم مع نوع شعرك ولونه، وابدئي في وضع ملمع الشعر في المنزل.. ويمكنك تجربة المنتجات التالية:
 
Luminous Color Glaze Clear Shine by John Frieda، Redken Shades EQ Color Gloss - Crystal Clear أو L'Oreal Paris Colorist Secrets Shine Gloss Hair Treatment.