لو عريسك أصلع تزوجيه فورا .. عارفة ليه ؟

عندما يتقدم للفتاة عريس أصلع تحتار في الاختيار بين نعم ولا، لأنها تعتبر أن الشعر جزء هام جدا في مظهر الرجل، وفي الغالب ترفض الزواج منه، لكن ما ستقرأينه في هذا الموضوع سوف يغير فكرتك عن الرجل الأصلع لأنك ستتعرفين على سمات تثبت أن الأصلع هو الأكثر جاذبية بين الرجال، بالإضافة إلى سماته الشخصية التي ستندهشين عندما تتعرفين عليها.
 
يرتفع لديه هرمون التيستوستيرون "الرجولة":
 
يتمتع الرجل الأصلع بمستويات أعلى من هرمون التستوستيرون وهو هرمون الذكورة أكثر من غيره من الرجال الآخرين، وهذا هو سر التأثير على نمو شعر الرأس لديه، مما يعني أن الرغبة الجنسية لديه أكثر نشاطا وحيوية، فلا داعى للقلق بشأن العلاقة الحميمية بعد الزواج.
 
لأن الرأس المحلوقة ناعمة الملمس تظهر الرجل منسقا أكثر:
رجل أصلع يعني تجنب رؤية منظر الشعر المنكوش بعد النوم، ولأنه أصلع سوف يذهب إلى النوم ويستيقظ وهو بنفس جاذبيته فهو لن يقلق بشأن شعره المتناثر في جميع الاتجاهات.
 
وسوف يحتفظ بهذا الشكل المنسق المهندم طوال اليوم ولن يكون هناك شعر متعرق بعد ممارسة التمرينات الرياضية أو حتى بذل جهد كبير في العمل مهما كانت درجة حرارة الجو مرتفعة.
 
لأنه الأكثر رجولة:
لا أدري السبب وراء هذه الظاهرة، لكن على الأغلب يتسم الرجل الأصلع بالرجولة مظهراً وتصرفاً، وهم الأكثر جاذبية عن غيرهم من أصحاب الشعر الطويل، حتى نجوم السينما العالمية مثل بروسويليس، فين ديزل، جيسون ستاثام وصامويل جاكسون جميعهم يبدون رائعين في الصلع، فقد أضاف شعرهم القليل مظهراً قوياً لهم، وهو ما تتطلبه جميع أدوار الأكشن.
 
الصلع دليل النضج:
عندما تدققين في شخصية الرجل الأصلع الذي يميل إلى حلق الشعر تجدين الكثير من الأسباب المقنعة وراء ذلك، فالصلع دليل على أن الرجل قد مر بالكثير من الخبرات والمواجهات الحياتية التي منحته نضجاً عقلياً وجسمانياً، وهذا دليل على أنه رجل يمكنك الاعتماد عليه.
 
عملي واثق بنفسه:
لن تجدي أي رجل أصلع يضيع الوقت في تصفيف شعرات الرأس كل يوم ولا يهتم بآخر صيحات موضات الشعر فلديه ما هو أهم من ذلك لأنه شخص عملي ولا يقلق كثيرا على مظهره، ومبدؤه في الحياة يشبه: "وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا" وهذا يكفي لتتزوجي منه.
 
الصلع يبرز سماته الأخرى:
عندما يمتلك الرجل شعراً منسقاً يكون أول شيء يلفت نظر المرأة له وقد لا تنتبه لما هو أهم وأفضل، بينما إن كان أصلع تركز على أشياء أخرى مثل ابتسامته، الطريقة التي يتحرك بها، تعبيرات وجهه، صوته، طريقة حديثه وغير ذلك من السمات الأكثر تأثيرا وأهمية عن مجرد بعض الشعرات في الرأس.
 
لن يضايقك بتصفيفات شعر سخيفة:
يقدم عالم تصفيف الشعر كل يوم تصفيفات وقصات شعر غريبة الأطوار سخيفة المظهر، فإذا كان عريسك شاباً وله شعر قد تتفاجأين به وقد صفف شعره بشكل مثير للاشمئزاز يشعرك بالخجل، بينما الأصلع لن يقلقك بهذا الشأن فهو دائما في مظهر جذاب سواء حلق شعره كله أو أبقى طبقة بسيطة منه على جانبي الرأس.
 
يتمتع بمزيد من الثقة بالنفس عن غيره:
تمثل الثقة بالنفس أهم عناصر جاذبية أي رجل، ولن تنظري إلى مظهر الرجل الخارجي عندما يأسرك بثقته الكبيرة، فمن يثق بنفسه يسير واثق الخطى يمشي ملكا مرفوع الرأس وابتسامة ملفتة لكل من يقابله وهو يملك كاريزما لا تقاوم.
 
أكثر نجوم العالم أناقة وجاذبية من النوع الأصلع:
تصفحي أهم المجلات الفنية والأفلام الشهيرة جدا ستجدين أن نجومها من النوع الأصلع مثل بروس ويليز، فان ديزيل، إل إل كول جي، ومايكل جاكسون جميعهم صلع، وإذا لم يكن الرجل أصلع سوف يحلق رأسه ويعتبر الصلع أهم صيحة في تصفيف الشعر بعد إعجابه الشديد بهؤلاء النجوم.
 
يقبل التغيير:
إن أي رجل يتقبل الصلع ويحرم من الشعر الذي يمنحه مظهراً أكثر شبابا قطعا هو شخص مثير للإعجاب، لأنه يقبل تغيرات جسده ويعترف بأن هذا شيء جيد وهو بذلك إنسان قابل للتكيف خاصة عندما يتعلق الأمر بالصلع، وبالتالي سيتقبل أي تغيرات تحدث في جسد زوجته بصدر رحب.
 
لا يتزين مثل النساء:
ترفض الكثير من النساء أي رجل يبالغ في التزين مثلما تفعل المرأة، لأنها تعتقد أن الرجل يجب أن يكون ذا مظهر يتسم بالخشونة والقوة، وهذه السمات متوفرة بالرجل الأصلع فهو أكثر رجولة ولن ينافسك أو يأخذ من وقت تزيينك ليتزين هو.