Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

أمال ماهر تنضم الى مطربات أعلانات مجلس الذهب العالمي

تاريخ النشر:07-08-2007 / 12:00 PM

أمال ماهر تنضم الى مطربات أعلانات مجلس الذهب العالمي

انضمت المطربة المتألقة آمال ماهر الى قائمة مطربات الذهب والمجوهرات حيث وقعت عقد تصوير أول إعلان فى مسيرتها الفنية بهدف الدعاية لأحد ماركات الذهب العالمية. 

ولم يتم الإفصاح عن المقابل المادي الذى حصلت عليه مقابل تصوير هذا الإعلان بعد ان رفضت العديد من العروض الإعلانية المغرية التي تلقتها طيلة الأعوام الماضية !!

السفيرة اليسا
آمال ماهر أصبحت المطربة الرابعة في قائمة المطربات اللاتي تم اختيارهن من قبل مجلس الذهب العالمي ضمن حملة للترويج لصناعة الذهب ولشراء الحلي الذهبية وتطوير صناعتها وتصميماتها والدعاية لها في غضون الشهور الخمسة الماضية حيث كانت البداية بالحسناء اللبنانية اليسا التي حصلت على (سفيرة للذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط ) وذلك من قبل مجلس الذهب العالمي في دبي وحملت شعار (من دون الذهب اشعر بعدم الاكتمال) بعد الحملة الإعلانية التي قامت بها وأعلنت ذلك الشعار في مؤتمر صحفي أقيم بفندق (برج العرب) بدبي.

هيفاء ونانسي
وسرعان ما أنضمت ابنة بلدها هيفاء وهبي وتم إطلاق لقب اميرة المجوهرات عليها وسرعان ما لحقت بهن الحسناء اللبنانية الثالثة نانسي عجرم التى تم اختيارها وبنفس الشكل من قبل مجلس الذهب العالمى (داماس) لتكون نجمة حملته الإعلانية تحت عنوان (فرفشة ذهب الشباب ) وظهرت نانسى في الحملة الاعلانية تتحلى فافخر انواع الذهب والمجوهرات على صدرها وذراعيها واذنيها وايضا اصابع يديها . وهكذا أصبحت أمال ماهر المطربة المصرية الوحيدة التى انضمت لهذه القائمة بعد حسناوات لبنان الثلاثة ومن المنتظر انضمام مطربات أخريات للقائمة خلال الفترة القادمة من كافة الأقطار العربية الأخرى . 

موضة الغناء للأطفال
وعلى صعيد أخر انضمت آمال ماهر أيضا لقائمة المطربات اللاتي يقدمن أغاني خاصة للأطفال حيث تعكف حاليا على اختيار مجموعة من الأغنيات الخاصة التى ستقدمها في البوم غنائي كامل تتوجه به للأطفال وتختار إحداهما لتصويرها بأسلوب الفيديو كليب وستقوم بتصوير كليبها بشكل مختلف تماما عما تم به تصوير العديد من الكليبات اللاتي قدمن إياها مطربات أخريات مثل هيفاء وهبى ودومنيك وانتهاء بمروى ونانسي ورولا حيث اعتمدت الكثيرات منهن على الإثارة والدلع والرقص وابراز مفاتن أجسادهن !!

الغناء بالخليجي
أمال ماهر أوشكت على الانتهاء من تسجيل أحدث ألبوماتها والمفاجأة ان كل أغنياته ستكون كما تقول باللهجة الخليجية حيث اتخذت قرارها بتأجيل إصدار ألبومها باللهجة المصرية للعام القادم !!