كلوي كارداشيان : طلاق وعلاقة عاطفية جديدة مع حبيب ريانا السابق

في اليوم نفسه التي تقدّمت به نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان بمعاملات الطلاق الرسمية من لاعب كرة السلّة لامار أودوم ، يبدو أنها دخلت في علاقة جديدة مع لاعب بايسبول في فريق  Los Angeles Dodgers يدعى مات كيمب ويبلغ من العمر 29 عاماً.
فقد  التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لكلوي كارداشيان أثناء توجّهها إلى النادي الرياضي في لوس انجلوس بسيارتها الـRange Rover  البيضاء، وكانت تتبع اللاعب الذي كان يقود سيارته الجاغوار السوداء.
الإثنين دخلا النادي بشكل منفصل. وما أجّج الإشاعات هو قيام اللاعب بنشر صورة لشجرة ميلاد عائلة كارداشيان، ولاقت الصورة الكثير من التعليقات التي تتمنى لمات وكلوي السعادة والتوفيق.
كما حضرا الإثنين حفل النجم جاي زي في لوس أنجلوس ودخلا بشكل منفصل أيضاً وأفادت التقارير ان لامار كان موجوداً ودخل بشكل منفصل أيضاً، وذلك في بداية الأسبوع، كما حضرا حفل النجم درايك في 25 نوفمبر/ تشرين الثاني. وحضرا أيضاً حفل John Legend في 1 من الشهر الجاري.
وذكرت بعض المصادر لوسائل الإعلام الأميركية أن كلوي ومات يتواعدان، ولكن الامور ليست جدية بعد، وكلوي تتصرّف وكأنها مغرومة ، فكلوي تحب من كل قلبها ولكن سرعان ما تنسى وتتقدّم نحو الأمام".
يذكر أن اللاعب كان يواعد النجمة الشهيرة ريانا عام 2010، بعد انفصالها عن النجم كريس براون.
وكنا قد ذكرنا أن كلوي تقدّمت باوراق الطلاق الرسمية أمس ونشر وسائل الإعلام الأميركية صورتين تظهرا المعاملة .
وتؤكد كلوي في الأوراق القانونية على ان سبب الإنفصال خلافات لا يمكن حلّها وبالتالي تنهي علاقة زوجية استمرّت 4 سنوات بعد خيانة لامار لها وتعاطيه المخدرات.
وطالبت كلوي في الدعوى ان تستعيد إسمها وتتخلّص من عائلة أودوم، ولم تطالب بنفقة زوجية كما طلبت من القاضي رد أي طلب مماثل من زوجها.