4 طرق تمكنك من إزالة السيلوليت من جسمك نهائياً!

عند سؤال أي امرأة في الشارع عن تعريف محدد للسيلوليت، سوف تحصل على مجموعة متعددة من الإجابات المختلفة؛ فابتداء من كونه دهوناً سامة تلتحق بالجلد إلى عصابات من الألياف والعديد من الأشياء الغريبة الأخرى.
والحقيقة هي أن معظم الناس لا يعرفون حقا ماهو السيلوليت، أو أسباب ذلك المظهر الغريب في المناطق السفلى في الجسم.

والإجابة هي كالآتي:

نشأت كلمة سيلوليت منذ عدة عقود سابقة في النوادي الصحية الأوروبية، وذلك بهدف وصف ذلك الجلد المترهل الموضوع في منطقة سفلى من جسم المرأة (الوركين والفخذين والساقين).

وفيما يلي 4 مفاتيح أساسية للقضاء عليه:

1- لا يمكنك التخلص من السيلوليت من خلال فرك هذا الجل أو كريم البشرة الغريب:

ومن ثم فتوقفى عن استخدامه الآن، حيث إنه من الممكن أن يزيد من سوء تلك الدهون.
وعلى الرغم من حقيقة أن هناك العشرات من الكريمات التي تعمل على الحد من السيلوليت في السوق، إلا أنها لن تتخلص منه تماما مهما كانت تكلفتها.
فالسيلوليت ليس مشكلة الجلد، ولكنه في الحقيقة قضية هيكلة أساسية، والتي لا يمكن أن تتصحح إلا بالقضاء على العضلات الضامرة مباشرة تحت السيلوليت، وهو الأمر الذي لن تتغلب عليه الكريمات والمستحضرات الفسيولوجية.

2- علاجات صالونات التجميل المكلفة والخطرة يمكن أن تقلل من ميزانيتك فقط، ليس مشاكل السيلوليت:

لذا فابتعدى عن تلك الحيل، حيث أشارت تقارير المنظمات الصحية تسببها في إصابات مزمنة.
ولقد أثبتت الخدمات الغير مريحة والمكلفة والمؤلمة لتجميل الجسم عدم فاعليتها عندما يتعلق الأمر بالقضاء على السيلوليت، وعلى الرغم من ذلك فإن الإعلانات والتسويق تسمح بإيصال تلك الخدمات إلى النساء اليائسات.

3- يمكنك القضاء على السيلوليت بغض النظر عن عمرك، أو عند البدء في ملاحظته:

بما أن السيلوليت يعتبر من الأمور الهيكلية (العضلات) فهي يمكن أن تعالج من خلال حركات الجسم البسيطة والفريدة المستهدفة لمناطق السيلوليت.
يمكن لأي امرأة أن تتبع تلك الحركات، بغض النظر عن عمرها أو مستوى نشاطها، ولا يهم الأمر إذا بدأ السيلوليت في سن مبكر منذ المراهقة أو بعد الحمل أو سن اليأس، فهو في النهاية أمر هيكلي ينتج عن ضعف العضلات الواقعة تحت هذه المناطق.

4- الطريقة الوحيدة المثبت فاعليتها للقضاء على السيلوليت، هي من خلال سلسلة من حركات الجسم السفلى:

تركز تلك الحركات المميزة على الرفع وتقوية العضلات بحيث تندفع في اتجاه مقابل للجلد، وذلك بهدف استرجاع المرونة والمظهر الجميل والجذاب، مع العمل على حرق الدهون الزائدة إذا وجدت.
فهذه هي الطرق التي يمكن لأي امرأة بها أن تعمل على التخلص من السيلوليت، وإذا تواجدت أي من الدهون الزائدة، فإن العضلات سوف تقوم تلقائيا بحرقها.