تعلمي كيف تخفين عيوب وجهك بذكاء

لا توجد امرأة في العالم خالية من العيوب الجمالية، ولكن المرأة الجميلة هي التي تنجح في إخفاء هذه العيوب بطرق ذكية وبسيطة.

إليك بعض النصائح التي تساعدك في إخفاء هذه العيوب لإبراز جمالك:

- إذا كان جبينك عريضا كثيرا، فيمكنك معالجة الأمر بتسريحة شعر تعتمد على إطلاق خصلة عريضة من شعرك لتنسدل فول جبينك لتقليل عرضه الواضح.
- لتبدو نظرتك مشرقة استعملي ظلال الجفون افاتح اللون، وضعي الكحل المائي من الجهة العليا للعين لمنحها اتساعا أكبر، مع رسم خط أبيض خارج العين، مع طبقة من الماسكارا.
- إذا كانت عينيك صغيرتين فاعيدي رسم شكلها بواسطة الكحل المائي من الوسك وامتدادا نحو الخارج على أن يكون الخط رفيعا مع ظلال فاتحو اللون مع ماسكارا هادئة.
- إذا كنت تعانين من الهالات السوداء حول العينين، فاحرصي على أن يكون شكل حاجبيك عريضا لأن الشكل الرفيع يظهر الهالات بقوة، واستعيني بالمستحضر التجميلي الخاص بإخفاء الهالات السوداء.
- في حالة وجود بثور على البشرة مع بقع حمراء حولها، يمكنك الاستعانة بالقلم التجميلي الخاص بإخفاء هذه الحالة وهو عادة بلون البيج وله قدرة علاجية لإخفاء هذه البثور.
- المستحضرات التجميلية الحديثة منها ما يخفي التجاعيد الخفيفة التي تنتشر حول الأنف شرط استعمال المستحضر التجميلي قبل وضع كريم الأساس على البشرة.
- يمكنك تكبير أو تصغير حجم شفتيك باستخدام أقلام أحمر الشفاه، واعلمي أن معرفتك بعيوب وجهك هي الخطوة الأولى لإخفاء هذه العيوب، والتي تجعل طلتك مشرقة ومثالية.