مجوهرات ديور .. للأناقة عنوان!!

إن ما تفعله تلك المجوهرات بنا هو بالمثل نفس تأثير تناول قطعة الشيكولاتة أو الحصول على باقة من الورد، والآن قومي بالتخلي عن كل معايير الجمال التي تعرفينها، وتعرفي معنا على تلك المجموعة الساحرة من مجوهرات ديور.
يا إلهي.. أعتقد أن هذا سيكون رد فعلك عن رؤية تلك المجموعة من مجوهرات ديور، فهي ليست فقط القطع المرصعة بالأحجار الكريمة، ولكنها قطع فنية للغاية تسحرك من أول نظرة.
ولقد أصابت تلك القطع أعين الكثير بالعمى، من خلال أشكالها الجميلة من أقراط وخواتم وقلائد غاية في الجمال، ولا أعرف كيف سيكون رد فعلي عند رؤية تلك القطع على الحقيقة.
يعتقد أن الكثير من النساء سوف يتفتن بتلك القطع الرائعة من ديور، ولكنها في الحقيقة ليست مناسبة لأي امرأة، وذلك لأن تلك القطع هي من ستختار اليد أو الرقبة التي سترتديها وليس العكس. وقد نرى في تلك القطع الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت.. ياله من مزيج! 
وفي رأيي أعتقد أن هذا العقد متعدد الألوان أو نظيره من الذهب الأصفر يتانسب مع أسود أو أبيض عند الذهاب إلى أي من المناسبات الرسمية، ولكن هل يمكن أن تتخيل أي أحجار يتألف منها ذلك العقد؟
والإجابة هو أن تلك القطعة الساحرة تتألف من الماس والياقوت الأرجواني والأصفر والزمرد والعقيق.
أخيرا تعتبر مجوهرات ديور من القطع التي لا يمكن مقاومتها، بل ويصبح من الصعب الاختيار فيما بينها لأن جميعها ببساطة ساحرة. وقد أرادت Victoire de Castellane مفاجأة وإبهار الملايين من النساء حول العالم، ونجحت في ذلك بالفعل!