اكتشفي الطرق الغريبة يعبر بها الرجل عن حبه لك

للرجل أسلوبه الخاص في التعبير عن الحب للرجل أسلوبه الخاص في التعبير عن الحب
للرجل أسلوبه الخاص في التعبير عن الحب للرجل أسلوبه الخاص في التعبير عن الحب

لا تنسجم عادةً أفكار الرجال الخاصة بالرومانسية مع أفكار النساء. ورغم المحاولات التي يقوم بها الرجل على هذا الصعيد لإستقطاب المرأة، إلا أن ذلك لا يكون مجدياً في حالات كثيرة، نظراً للتفاوت الحاصل في التوجهات والأفكار بين الجنسين.

لكن هناك بعض الطرق الغريبة التي يمكن للرجل أن يُظهِر من خلالها حبه للمرأة، فتعرفي عليها:

- إعداد وجبة العشاء :

حيث وجدت دراسة أجريت بهذا الخصوص أن كثير من الرجال يتصورون أن إعداد وجبة العشاء لشريكاتهم هو قمة الرومانسية. وعادةً ما يكونون على صواب. فالنساء أكدن أنهن يعتبرن ذلك من أبرز سمات الرومانسية التي يقدرنها.

- ترك الريموت كونترول:

فقد تنشب أحياناً شجارات حول ذلك الأمر، خاصة في فترة المساء، ولهذا ربما يتخلى الرجل عن الريموت بإعتبار ذلك إيماءة رومانسية تجاه الشريكة!

- شراء زهور:

وهي واحدة من أبرز وأوضح الإشارات الدالة على المشاعر الرومانسية، وتشير نتائج الدراسة إلى أن الرجل يُقدِّر ذلك بنفس مستوى تقدير المرأة له.

- تنظيف المنزل:

وهو من الأمور التي يُنظَر إليها بشكل كبير بإعتبارها من الإيماءات الرومانسية، التي تثمنها كل امرأة، حتى وإن قام الرجل بذلك بنسبة 50 في المائة من وقته.

- كي الملابس:

حيث ثبت من الدراسة أن كي الملابس، غسل الأطباق ووضع صناديق القمامة خارج المنزل من الأمور التي ينظر اليها بإعتبارها إيماءات رومانسية.

- الإستعانة بإسم من أسماء الحيوانات الأليفة:

حيث وجد بحث آخر أن بعض الرجال يتصورون أن مناداة الشريكة بإسم حيوان أليف هو إحدى الإشارات الدالة على الرومانسية (كوكي، فوفي..).

- المباغتة والمفاجأة:

فقد يفكر بعض الرجال في الذهاب لمكان عمل شريكاتهن وإقتيادهن من هناك "وكأنهن المخطوفات" إلى مكان رومانسي لقشاء فيه عطلة نهاية الأسبوع على سبيل المثال.

- الذهاب إلى مطعم مميز:

وهي فكرة رائعة تروق لكثير من النساء الباحثات عن الشاعرية.

- قول كلمة "أحبك":

فهذه الكلمة لها مفعول السحر، وهي ذات طابع رومانسي هام بكل تأكيد، وينصح الرجل بأن يقولها أكثر من مرة على مدار اليوم ومرة واحدة كل أسبوع على الأقل، خاصة وأنها تضيف الكثير حين يتحدث الرجل والمرأة عن الرومانسية.