Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

مايلي سايروس : " لقائي بالملكة إليزابيث كان بمثابة اللحظة الأكثر رعباً في حياتي"

تاريخ النشر:22-09-2013 / 02:10 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

مايلي سايروس : " لقائي بالملكة إليزابيث كان بمثابة اللحظة الأكثر رعباً في حياتي"
قالت مايلي سايروس   أن مقابلتها مع الملكة إليزابيث والرئيس الأمريكي باراك أوباما كان بمثابة اللحظات الأكثر رعبا في حياتها.
 
وكانت مايلي قد حصلت علي لقب Queen of Twerking بعد أدائها المثير للجدل مع روبين ثيك في مهرجان توزيع جوائز الـ MTV للأغاني المصورة الشهر الماضي، ولكن يبدوا أنها كانت واثقة من نفسها بشكل كبير عند لقائها بملكة إنجلترا.
 
وأدعت مايلي أنه كان عليها أن تكون في أفضل حالة سلوكية عندما قامت بتحية جلالتها وقد تسبب ذلك في مرور مايلي بتجربة قضم أظافرها.
 
وقالت مايلي لمحطة الراديو الفرنسية NRJ: " لقد كان الأمر جنوني بالنسبة لي عندما قمت بالغناء أمام الرئيس أوباما. كما أن لقائي بالملكة أكثر رعبا من أدائي لأن كان علي أن أتذكر كل شيء بشكل دقيق."
 
وأصرت نجمة ديزني السابقة أنها تحاول أن تكون مثال جيد وإيجابي لمعجبيها الصغار علي الرغم من رد الفعل العنيف الذي تلقته بعدما ظهرت عارية في أحدث أغنية مصورة لها بالإضافة إلي سلوكها الغريب، وليس لديها أي نيه لتغيير سلوكها في أي وقت قريب.
 
وقالت مايلي أن أفضل وسيلة لمحاربة الكارهين لها هي أن تتركهم يفعلون ما يفعلون وأن لا تدعهم يرعبونها، عليها فقط أن تستمر فيما تفعله، فالنجاح هو أفضل أشكال الإنتقام.