إيفا لنغوريا تدخل القفص الذهبي في يوم 7-7-2007

دخلت الفنانة العالمية إيفا لانغوريا القفص الذهبي، بعد زواجها من لاعب كرة السلة طوني باركر، في باريس، حيث عقدا زواجهما مدنياً في دار البلدية، الذي وصلته إيفا بسيارة ليموزين وهي ترتدي ثوباً زهرياً قصيراً، أما طوني فحضر بعدها بدقائق عدّة.
المعجبون اجتمعوا حول دار البلدية لمشاهدة النجمين، وأحدثا زحمة سير خانقة في المكان، وقد استمرت مراسم الزواج حتى الساعة الرابعة والنصف من مساء الجمعة الماضية، أما الاحتفالات بالزفاف فاستمرت طوال اليومين الماضيين.


وفي اليوم التالي عقد النجمان زواجهما كنسياً، حيث كان المئات من عشاقهما يأملون في القاء نظرة عليهما ولكن الحراس حالوا دون ذلك، اذ أبعدوهم عن الكنيسة التي تعود الى القرن الثاني عشر وتقع على الطريق من متحف اللوفر. ولم تكشف أي تفاصيل عن مراسم الزفاف التي استمرت نصف ساعة، وانتقل بعدها ضيوف العروسين إلى قلعة تعود الى القرن السابع عشر خارج باريس لحضور حفل فاخر.

ومن بين من وجهت لهم الدعوة لحضور الحفل تيري هاتشر وفيليستي هوفمان من بطلات مسلسل (زوجات يائسات) والنجم الاسمر جيمي فوكس بطل فيلم (ميامي فايس) Miami Vice والمغني ليونيل ريتشي والنجم الامريكي مايكل دوجلاس وزوجته كاثرين زيتا جونز.

كما دعيرفاق باركر في فريق سان انطونيو سبيرز الأميركي لكرة السلة ورياضيون اخرون مثل لاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري.

وتقضي القوانين الفرنسية بضرورة عقد زواج مدني منفصل اذا أجريت مراسم زواج كنسية. وأجرى باركر (25 عاما) والذي ولد في بلجيكا ونشأ في فرنسا ولونجوريا (32 عاما) من ولاية تكساس الاميركية مراسم زواج مدنية بسيطة في مقر بلدية باريس يوم الجمعة. ولكنهما قررا اقامة الحفل يوم السبت فيما يبدو لرغبتهما في اتمامه في السابع من الشهر السابع من عام 2007 مثلما فعل الالاف من الازواج في العالم تيمنا بالرقم 7 .

ونظم الحفل في قصر (دو فو لا فيكوميت) الذي بلغت تكلفة ايجاره 200 ألف يورو (280 ألف دولار) وهو القصر الذي استضاف زواج ابنة قطب الاعمال الهندي لاكشمي ميتال الذي وصفته تقارير بانه كان الزفاف الاغلى في العالم مضيفة أن تكلفته بلغت 55 مليون دولار.