مستحضرات لا يمكن بدء يومك بدونها

لدى كل منا مستحضرات جمال لا يمكن بدء اليوم بدونها، فمن أقوى المتع لكونك امرأة تدليل جسمك بمجموعة رائعة من مستحضرات العناية والتجميل، ورغم أن إنفاق المال عليها قد يزعجنا بعض الشيء، فالتمتع بجمال ورونق وشعور جميل لا يقدر بثمن.
وعلى الرغم من اختلاف وتنوع ما تحتاجه امرأة عن امرأة أخرى، هنا باقة من المستحضرات المفضلة لدى جميع النساء حيث تحتوي على منتجات التجميل الأساسية التي حقا لا تستطيعين العيش بدونها.
يمكنك الحصول عليها جميعا من على الإنترنت أو في المحال التجارية الخاصة بذلك في بلدك وبأسعار مناسبة.

1- غسول الجسم Caress Tahitan Renewal Body Wash:

تعشقين الرائحة الجذابة التي تبقى على جسمك عند الانتهاء من الاستحمام والخروج من الحمام وحتى تعودي من العمل في نهاية يوم طويل، فبهذا الغسول ليست الرائحة فقط هي ما يميزه إنما ما يحتوي عليه من حبات التقشير الدقيقة التي تمنح بشرتك تقشيراً رقيقاً يغنيك عن التقشير القاسي، فهذا هو الغسول المفضل.


2- مستحضر التقشير Lusa Organic Sugar Scrub

لا يمكنك الخطأ أبدا مع استخدام مستحضر تقشير سكري مصنوع من مواد عضوية، ورغم تفضيل بعض الناس للمقشرات الملحية، تعشق الكثيرات جدا هذا المقشر السكري، فالرائحة الحلوة وخاصة الموالح بالإضافة إلى الشعور الجميل الذي يتركه لا يقاوم، كما أن هذه الأنواع تعزز بريق وتنعيم البشرة وتساعد على التخلص من المشكلات والشعيرات التي نمت في مناطق الجلد الحساسة.

3- غسول الوجه Basis Cleaner Clean Face Wash

لصاحبات البشرة الحساسة، يعتبر هذا المنظف هدية رائعة من بين مستحضرات الجمال، وتؤكد كل من استخدمته لفترات طويلة تصل إلى 10 سنوات أنه يمنح وجهها نظافة وشعور ومظهر رائع وللأفضل دائما، متوفر في صورة قطع صابون أو جل ويفضل استخدامه خلال حمام دافيء، تحتاجين فقط استخدام كمية كافية على البشرة عند الاستخدام.

مثالي أيضا لإزالة المكياج ليترك وجهك نظيفاً مرتاحاً.

4- مستحضر Neutrogena Wave Power Cleanser (The Original)

يحتاج الوجه بين الحين والآخر إلى مقشر معين، لذا استخدمي هذا المستحضر على قطعة من القماش أو القطن ووصلي القطعة بالموجات وبلليها وشغلي الجهاز على وجهك المبتل حيث يترك بشرتك ناعمة ونظيفة، فهذا الجهاز مناسب جدا خلال فترات الشتاء القاسي أو أي تغيرات كبيرة في درجات الحرارة، يفضل استخدامه مرة أو مرتين كل أسبوع.

5- زبدة الوجه والجسم Belle Butters Face & Body Butters

مستحضر مدهش للوجه والجسم مصنوع من مكونات طبيعية مثل زبدة الشيا، زبدة المانجو المضغوطة، زيت النيم، وفيتاميني E,F تمنحك مميزات ونتائج فورية بعد استخدامها من أبرزها الترطيب الفائق وبشرة حريرية ملساء، يمكنك الحصول على الزبدة المناسبة بالرائحة المفضلة لديك، متوفرة لدى المحلات وعلى الإنترنت.

6- شامبو Paul Mitchell Tea Tree Shampoo

لو كنت تعانين من جفاف فروة رأسك، سوف يفعل هذا الشامبو معك المعجزات، فرغم أنه غالي الثمن قليلا لكنه يستحق ذلك، به رائحة النعناع القوية التي تلطف فروة رأسك عند تدليكها به بالإضافة إلى خلاصة شجرة الشاي، سوف تستمتعين به كثيرا.