Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

أفضل 5 عطور تدوم لفترة طويلة خلال الـ 15عاما الأخيرة

تاريخ النشر:12-07-2013 / 02:34 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

عطر Dior Hypnotic Poison

عطر Dior Hypnotic Poison

ويعتبر هذا العطر من أفضل العطور التي تصميمها على الإطلاق وتم إطلاقه في 1998، وذلك عقب تصميمه من جانب Annick Menardo، ليعتبر العطر Dior Hypnotic Poison من أفضل العطور التي تدوم رائحتها لفترة طويلة.

عطر Angel من Dior

عطر Angel من Dior

يعتبر هذا العطر الذي تم تقديمه في عام 1992 من جانب دار ديور " Dior"  الشهيرة من أفضل أنواع العطور برائحة الفانيليا والتي تستمر رائحتها؛ حيث تم تصميمه من جانب المصمم العالمي Olivier Cresp  و Yves de Chirin كما أن هذا العطر مضاف إليه خلاصات روائح البطيخ وجوز الهند واليوسفي والياسمين.

عطر Classique من Jean Paul Gaultier

عطر Classique من Jean Paul Gaultier

كانت المصادفة العجيبة من جانب Jean Paul Gaultier للإعلان عن عطر Classique والمستخرج من خلاصات روائح زهور البرتقال والزنجبيل والفانيليا ليكون العطر الذي صممه Jacques Cavallier من أفضل العطور التي تم تصميمها.

عطر Euphoria من Calvin Klein

عطر Euphoria من Calvin Klein

بمجرد إطلاق هذه العطر Euphoria من جانب الدار الشهيرة Calvin Klein حتى سارعت جميع النساء إلى اقتناء هذا العطر الذي تم إطلاقه في 2005 من جانب Dominique Ropion، Carlos Benaim و Loc Dong، فقد تم استخراج هذا العطر من خلاصات التفاح الياباني والأوراق الخضراء والأخشاب الحمراء والفانيليا السوداء.

عطر Cinema من Yves Saint Laurent

عطر Cinema من Yves Saint Laurent

يعتبر هذا العطر أيضا من أفضل أنواع العطور التي تم إطلاقها من جانب المصمم العالمي Jacques Cavallier حيث تم تصميمه من خلاصة الياسمين ليكون العطر المفضل من جانب نجمات هوليوود وذلك بمجرد ظهوره في الأسواق في عام 2004.

بعض الروائح لا تكاد أن تشتميها حتى تختفي وتتلاشى حتى إن كانت هذه الروائح قوية وجذابة وذات رائحة ممتعة، الأمر الذي يصيب النساء بحالة شديدة من الإحباط حيث تكون لديهن رغبة ملحة في أن تدوم هذه الروائح لفترة طويلة.
 
لذا تفكر النساء في البحث عن الروائح التي تدوم لفترة طويلة، نظرا لما تتطلبه الظروف الملحة لأن تتمكن من الإبقاء على هذه الروائح لفترة طويلة.
 
ومن جانبها ستقدم "الجمال" لقرائها من النساء أفضل خمسة عطور تم إطلاقها لهن خصيصا وتدوم لفترة طويلة خلال الخمسة عشرعاما الأخيرة. وتتميز هذه العطور بأنها من تصميم أفضل بيوت الأزياء العالمية ذات الشهرة العريضة وذائعة الصيت مما يعني الجودة والجاذبية.