كيف تتخلصين من البقع الداكنة في 15 دقيقة

نتعرض يوميا بشكل مبالغ إلي إعلانات لمنتجات العناية بالبشرة المضادة للتجاعيد، ومع وجود عدد كبير من المنتجات التي تعدك بتحويل بشرتك المتضررة إلي بشرة فائقة النعومة، قد يجعلك ذلك تظنين أن عدوك الوحيد هو التجاعيد التي تمنعك من الحصول علي بشرة متألقة؛ ولكن التجاعيد مجرد جزء من المشكلة.
 
فالبقع الداكنة ستضيف سنوات إلي مظهرك بنفس السرعة مثل التجاعيد، ولتحويل البشرة التي بها بقع إلي بشرة رائعة ذات مظهر كريمي يتطلب منك نهجاً محدداً ربما عليك اتباعه وإدخاله في روتين جمالك اليومي.
 
تخلصي من البقع الداكنة في خطوتين:
من أجل أن تنجزي تقدماً في محاولة التقليل من البقع الداكنة واستعادة مظهر بشرتك المتوازن هناك خطوتان عليك اتباعها.
 
أولا: عليك الالتزام بحماية بشرتك باستخدام منتجات للوقاية من أشعة الشمس SPF 20 أو أعلي كل يوم من أيام السنة.
 
التزامك باستخدام منتجات الحماية من أشعة الشمس لن يضمن فقط أن تجني مساعيك لرعاية بشرتك أفضل النتائج، ولكنه سيساعد علي الحماية من سرطان الجلد أيضاً.
 
ثانياً: عليك الالتزام يوميا باستخدام منتج يحتوي علي مكونات ثبت أنها توحد وتحسن لون الجلد المصطبغ (الذي به بقع داكنة)، ويعتبر فيتامين C ومستخلصات العرق سوس من الأشياء المفضلة من قبل أطباء الأمراض الجلدية.
 
وقد تفكرين في أنك بحاجة إلي منتج لمحاربة البقع الداكنة ومنتج لمحاربة التجاعيد؛ ولكن لما كل ذلك إذا كان باستخدامك منتجاً واحداً يمكنه حل المشكلتين مثل منتج iQ Derma Resurface Serum، الذي أثبتت نتائج الأبحاث الطبية المستقلة ما يلي:
- 83% من المشاركين وجدوا تحسناً في نعومة البشرة خلال 15 دقيقة.
 
- 89% رأوا تحسناً في ترطيب البشرة خلال 15 دقيقة.
 
- 71% رأوا تحسناً في قوام البشرة خلال 15 دقيقة.
 
- 77% وجدوا بشرتهم لها مظهر أقوي.
 
- 71% وجدوا بشرتهم أكثر إشراقاً.
 
ويمكن لزجاجة صغيرة من المنتج أن تشبع وترضي كل مخاوفك الخاصة بمقاومة الشيخوخة.
 
وإذا تساءلت عن كيفية حل منتج الـ iQ Derma Resurface Serum لكل مشاكل البشرة الخاصة بمحاربة أثار التقدم في العمر، فالإجابة هي: مكوناته الرائعة؛ حيث يحتوي المنتج علي مزيج فعال جداً من المكونات النشطة، كما يزيد المنتج من قوة فيتامين C ومستخلصات العرق سوس لتقلل من مظهر البقع الداكنة.
 
كما يحتوي أيضاً علي جرعة من حمض الهايلورونيك بالإضافة إلي ببتيدات محفزة للكولاجين وفيتامين E لتنعيم مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة، بينما يعطي البشرة مظهراً أكثر صفاء.