روبيرت باتينسون وكاتي بيري يستمتعان بموعد سري في حفل Björk

ذكر أن النجم روبيرت باتينسون والمغنية كاتي بيري قد إستمتعا بموعد  سري في وقت سابق من هذا الإسبوع.
 
وقيل أن نجم فيلم Twilight قد أصبح مقربا من المغنية الأمريكية في الشهور الأخيرة، وزعم أن باتينسون قد ظل في منزل كاتي بلوس أنجلوس أكثر من اسبوع.
 
وعلي ما يبدوا أن النجمين قد تم رؤيتهما وهما مقربين من بعضهما أثناء حفل Björk في المدينة، ولكنهما تركا المكان منفصلين، وفقا لـ The Sun.
 
وأشيع أن الإثنين قد بدءا علاقة رومانسية بعدما جعلته كاتي يشعر بالإرتياح بعد إنفصاله عن كريستين ستيوارت.

وقال مصدر: " إن الإثنين صديقين جيدين ولكنهما بدءا في الخروج معا بشكل أكبر مؤخراً. فقد أفضي باتينسون عن ما في قلبه حول خيانه كريستين له. وقد أثبتت كاتي أنها شخص جيد جدا للبكاء علي كتفها."
 
"وقد ظل باتينسون في منزلها بلوس أنجلوس بعدما ذهبا معا إلي سانتا باربرا معا لأيام قليلة في نهاية أسبوع American Memorial Day الشهر الماضي. ويقول أصدقائهما الآن أن الإثنين واقعين الآن في حب بعضهما."
 
وأكمل المصدر قائلاً: "أنهما يتحدثان عن الذهاب لجزر البهاما في الأسابيع القليلة القادمة لزيارة بعض أصدقاء كاتي. وكلاهما شعرا ياليأس في حياتهما الرومانسية السابقة، لذا فلن نتفاجيء إذا تطورت العلاقة بينهما سريعاً."
 
وتشير الشائعات أن كاتي قد لعبت دورا في إنفصال باتينسون وكريستين ستيوارت، مع إدعاء بعض المصادر أن ستيوارت كانت تشعر بعدم الأمان من صداقة باتينسون مع كاتي.
 
كما تم ربط كاتي بيري أيضاً في الأسابيع الأخيرة بشكل رومانسي مع صديقها السابق جون ماير الذي كان علي علاقة متقطعة معها.