وداعا لمشكلات البشرة مع مجموعة Philosophy's New Total Matteness

هل بشرتك دهنية؟ بها بثور كبيرة؟ لدينا العلاج المدهش في مجموعة Philosophy's Total Matteness، فماذا يزعجك بعد الآن؟!
تمثل بثور البشرة مشكلة كبيرة، لكن الأكبر من ذلك البشرة الدهنية، لأنها تجعلك عرضة لحب الشباب كما تبدو البشرة دهنية تلمع طوال الوقت، وهذا ما أجهد كثير من النساء في البحث عن شيء للعلاج وأخيرا عثرن على مستحضرات "Total Matteness" وكأنه فلسفة جديدة جدا لن تحتاجي أفضل منها.
 
تم تصميم مجموعة Total Matteness Collection للسيطرة على مشكلتي اللمعان وكبر حجم البثور في خطوتين في منتهى السهولة، وهنا كيف تعمل هذه المجموعة:
أولا أغسلي وجهك جيدا باستخدام مستحضر
- Total Matteness Pore-minimizer and mattifying cleanser and mask للتنظيف وتقليل حجم البثور وعمل ماسك، وهو متوفر بسعر 25$، لدى shop.nordstrom.com، ستلاحظين أن المنظف يبدو طينياً قليلا عند خروجه من العبوة، هذا لأن الطين الجليدي سلاح سحري للتطهير، ويساعد على تنشيط الخلايا والتقليل من مظهر المسام وكذلك امتصاص الدهون والتقليل من اللمعان الذي تسببه ومنحك بشرة ناعمة جميلة.
 
بصراحة اندهشت كل من استخدمته لأنها وجدت بشرتها أقل دهنية وأحسن مظهراً حيث يتركك بدون أي لمعان غير مرغوب لساعات حتى بدون اللجوء للخطوة الثانية.
- أما بالنسبة للخطوة الثانية التي تعتبر الجزء الثاني من عملية العلاج، فبعد تنظيف وجهك ضعي على البشرة مستحضر Total Matteness oil-free, mattifying pore eraser، المتوفر بسعر 40$، لدى shop.nordstrom.com، والمكونات الأساسية بهذا المستحضر والذي يعتبر الحل المثالي للبقع لأنها طبيعية هي:
- خلاصة المامبو لامتصاص الدهون الزائدة.
 
- خلاصة بذور العدس لتقوية جدار المسام وتضييقها.
 
- حمض الصفصاف لإزالة الخلايا المتراكمة من الجلد الميت حول جدار المسام.
 
- الحقيقة المضحكة أن هناك نوعاً خاصاً من البامبو الهندي مستخدماً في مزيل البثور وله القدرة بالطبيعة على امتصاص 200% من وزنه في الدهون مما يجعله مكوناً مثالياً للتحكم في البشرة الدهنية.
 
- حمض الساليسيليك القادر على محاربة مشكلات وعيوب البشرة.
 
وسيعمل مستحضر إزالة البثور كبرايمر رائع لأنه يعزل الدهون التي تسبب فساد مظهر المكياج.
 
الجانب السلبي للمجموعة:
الجانب الذي تعتقدين أنه سلبي والوحيد في هذه المجموعة خلوها من العطور التي تتباهى بها معظم مستحضرات Philosophy، لكن أتعلمين السر في ذلك؟ تستطيعين العيش بدون أن تكون رائحة وجهك معطرة إلا بعطر القرفة الجذاب خاصة إذا كان وجهك سيبدو رائع المظهر.
 
استخدمت النساء هذه المستحضرات حوالي 3 أسابيع وأكدن ملاحظتهن لفرق بشكل عام فيما يخص دهون البشرة، ويؤكدن أنها ستكون أفضل دائما مع الاستخدام.
 
دراسة عيادية:
في دراسة عيادية ضمت 43 مشتركاً، 88% منهم لاحظن تراجعاً ملحوظاً في مظهر البثور بعد 4 أسابيع من الاستخدام، و93% منهن أكدن تراجعاً ملحوظاً أيضا في الملمس الزيتي أو الدهني للبشرة، لذلك إذا عانيت من مشكلات البشرة عليك بالمستحضرات ذات الماركات التالية:
- Nordstrom.
 
- Macy's.
 
- Sephora.
 
- Ulta.
 
- QCV.
 
- Philosophy
 
ولن تندمي أبدا.