Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

ما هي الجامعة البريطانية التي احتلت الصدارة في مجال العلاقات الجنسية؟

تاريخ النشر:29-05-2013 / 04:25 PM

ما هي الجامعة البريطانية التي احتلت الصدارة في مجال العلاقات الجنسية؟
 أظهرت دراسة جديدة، اليوم الأربعاء، أن جامعة روهامبتون في جنوب غرب انكلترا، احتلت صدارة الجامعات البريطانية بمجال العلاقات الجنسية.
 
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن طلاب جامعة روهامبتون هم الأكثر شبقاً بين نظرائهم في الجامعات البريطانية ويقيمون ما معدله 6.32 علاقات جنسية مع طالبات، حسب مقياس العلاقات الجنسية، في الحرم الجامعي خلال سنوات الدراسة.
 
وقالت إن هذا الإنجاز جعل طلاب جامعة روهامبتون يقفزون من المرتبة 99 في العام الماضي إلى المرتبة الأولى هذا العام على لائحة أكثر طلاب الجامعات البريطانية اقامة للعلاقات الجنسية.
 
واضافت الدراسة أن جامعة ليفربول حلّت في المرتبة الثانية برصيد 6.06 عللاقات جنسية، والجامعة المفتوحة في المرتبة الثالثة برصيد 5.91، وجامعة دندي في المرتبة الرابعة برصيد 5.55، وجامعة إيدج هيل في المرتبة الخامسة برصيد 5.53.
 
واشارت إلى أن كلية لندن للاقتصاد جاءت في المرتبة الثامنة عشرة برصيد 4.68 علاقات جنسية أقامها طلابها مع زميلاتهم خلال سنوات الدراسة.
 
وكانت المرتبة الأخيرة من نصيب جامعة سالفورد، والتي اقام طلابها علاقات جنسية مع زميلاتهم لم تتجاوز معدل 1.35 خلال سنوات الدراسة، في حين تراجعت جامعة بانغور في ويلز من المرتبة الأولى في العام الماضي إلى المرتبة 39 في تصنيف العام الحالي.
 
واحتلت جامعة أوكسفورد العريقة المرتبة الثالثة والثلاثين بعد أن سجل طلابها 4.41 علاقات جنسية مع زميلاتهم، فيما جاءت نظيرتها جامعة كيمبريدج في المرتبة الرابعة والأربعين برصيد 3.92.
المصدر: وكالات