Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

بالصور .. أفضل خمسة عطور لموسم الصيف

تاريخ النشر:26-05-2013 / 11:34 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

- العطر الأول من Gucci Flora:

- العطر الأول من Gucci Flora:

لقد تم تصميم هذا العطر خصيصا ليكون إضافة جيدة تضاف إلى طلتك الأنيقة بموسم الصيف حيث يوجد في هذا العطر خلاصات الأحماض والزهور لنخرج في النهاية برائحة جميلة وجذابة مليئة بالإغراء والأنوثة.

- عطر Maison Martin Margiela Untitled:

- عطر Maison Martin Margiela Untitled:

 تم تصميم هذا العطر الجميل والجذاب من خلال Daniela Andrier ليكون أفضل الروائح التي تم تصمميها للظهور بها خلال موسم الصيف.

- عطر Elizabeth Arden Pretty:

- عطر Elizabeth Arden Pretty:

ويعتبر هذا العطر أيضا من أفضل أنواع العطور السحرية التي يمكن للنساء أن يفخرن باقتنائها في فصل الصيف وهي من تصميم Givaudan .

- عطر Nina Fantasy

- عطر Nina Fantasy

يعتبر هذا العطر من أفضل التصميمات التي قدمتها دار Nina Ricci حيث إنه يمتاز بالأصالة والذوق الرفيع وهو من أفضل التركيبات التي ستكون إضافة جيدة لجمالك.

- عطر Tubereuse:

- عطر Tubereuse:

يعتبر العطر Tubereuse من أفضل عطور الصيف التي يمكنك اقتناؤها فهو مزيج فريد من الخلاصات الجيدة للزهور ورائحة الفواكه الذي تعتبر الأكثر تناسبا مع الطقس الحار.

من المعروف أن فصل الصيف على وجه التحديد هو أكثر فصول السنة التي نستخدم فيها العطور، وتعتبر النساء أكثر استخداما للعطور من الرجال، وذلك نظرا لارتفاع حرارة الجو وما يليها من نزول غزير للعرق وخروج الروائح الكريهة من أجسامنا؛ الأمر الذي يدفعنا للبحث عن العطور القوية بطريقة هستيرية، وإذا كنت تبحثين عن أفضل العطور التي سوف تستخدمينها الصيف القادم وتخلصك من رائحة العرق بلا رجعة فإن "الجمال" اختارت لك خمسة من أفضل أنواع العطور التي تم تقديمها للموسم القادم؛ حيث إنها تناسبك جميعا، وبإمكانك أيضا أن تنتقي منها العطر الذي ترغبين فيه.
 
اختيارات رائعة:
وتعتبر هذه العطور اختيارات رائعة حيث إنها ستعتبر إضافة حقيقة تضاف إلى جمالك وتجعلك أكثر أناقة وإغراء الموسم القادم، كما أنك ستكونين فخورة باختيارك لهذه العطور.