Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

ثلاثة عطور رائعة من إصدار مايكل كورس

تاريخ النشر:18-05-2013 / 11:55 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

ثلاثة عطور رائعة من إصدار مايكل كورس
انتعاشة الفواكه الحمضية، سحر العمبر وتألق الياسمين في ثلاثية رائعة ستصدرها ماركة "مايكل كورس" هذا الصيف، والمفاجأة أن المجموعة لن تكتفي بالعطور فقط، والتي ستنطلق مع بداية أغسطس القادم، إنما ستتضمن أيضا باقة من مستحضرات المكياج والعناية بالجسم والبشرة.
 
وتحرص الباقة على أن يتناسب كل عطر منها مع ألوان معينة من المكياج الذي تشتمل عليه حيث تجدين بعض التعليمات الإرشادية بها.
 
وتشمل ثلاثية العطور على ما يلي:
- Sporty Citrus.
 
- Sexy Amber.
 
- Glam Jasmine.
 
والهدف هو أن يقوم كل عطر بوضع اللمسات المكملة لكل لون من ألوان طلاء الأظافر، ظل العيون، مساحيق الوجه وغيرها والمتوفرة أيضا كل منها في ثلاثة ظلال مختلفة لتمنحك إما إطلالة رياضية منعشة، جذابة مغرية أو متألقة ومبهرة.
 
تتوفر قنينات العطر الثلاث Sporty Citrus, Sexy Amber ، Jasmine Glam في عبوات زجاجية بأحجام 30، 50، و100 مللي بغطاء ذهبي يزين كل واحدة منها.
النسمات التي يحملها كل عطر هي:
عطر Sporty Citrus:
قام بابتكار هذا العطر خبير العطور (Honorine Blanc) الذي زود العطر بمزيج حلو من البرتقال واليوسفي مع نسمات زهور البرتقال التي اتحدت مع لمحات المسك.
 
عطر Sexy Amber:
من ابتكار خبير العطور (Harry Fermont) الذي انتقى بعناية لمحات العمبر الدافئة، الزهور البيضاء وخشب الصندل لتتناغم معا وتقدم لك هذا العطر الساحر.
 
عطر Glam Jasmine:
من إبداعات خبير العطور (Harry Fermont) الذي استخدم نسمات الزهور البيضاء والياسمين مع براعم الكشمش الأسود وقوة خشب الصندل لعزف سمفونية مبهرة.