متميزة ومثيرة بعطر Molinard Habanita L’Esprit

تواصل عطور Habanita شعبيتها المتميزة وتقدير الجميع لها على مدى عقود ماضية، وكانت أول نسخة لها عام 1921 حيث الإثارة والسحر الذي جذب الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم وأصبح من كلاسيكيات العطور الخالدة.
 
وأعادت Habanita نفس التجربة مرة أخرى عام 1988، بشكل جديد وقنينة جديدة ثم كررتها في عام 2012 مع تغير في المكونات.
 
النسمات الأصلية لهذا العطر:
تتكون نسمات العبير الأصلي لعطر Habanita من مزيج فاتن مميز من زهور البرتقال والليمون التي احتلت قمة العطر، مع قطرات من التوت والخوخ لمنح العطر جاذبية فريدة من نوعها، أما القلب فقد احتوت دقاته على نسمات الورد، الياسمين، حجر الدم والإيلنج الإيلنج، كما ارتكز على قاعدة مسكرة من أزهار الأرز، الفانيليا، السوسن، المسك، بنزيون، الطحلب ونجيل الهند، وهذا ما ميز هذه النسخة بشكل خاص جدا.
 
لمسات التجديد في نسخة 2012:
أدخل مصمم العطر بفكرة إضافة عشبة الفيتيفر العطرية إلى تركيبة العطر وكانت اختياراً مميزاً ولم يكن يتخيل مدى تأثيرها الفاتن النادر الذي أضفى المزيد لجاذبية العطر.
 
وبعد ذلك تم إضافة مزيج من الزيوت العطرية الأساسية لتمنح العطر مزيدا من القوة والأصالة على عكس الأنواع الأخرى.
 
 
تصميم القنينة تحفة:
صممت القنينة في العام الماضي بشكل جميل عصري ولمحات فنية أنيقة صممها الفنان رينيه لاليك، لونها أسود مزينة بصور ظلية منحوتة عليها تعبر عن حالة من الغموض المغري بروح كلاسيكية مهداة خصيصا لامرأة قوية حرة.
 
 
نسمات عطر Habanita Eau de Parfum:
يحتوي العطر على لمحات من المستكة، نبات إبرة الراعي في حين احتواء القلب على الأزهار الأصلية المميزة وهي الورد والياسمين وحجر الدم، الإيلينج والميموزا مع جوزة الطيب، وحضور قوي للأرز ونجيل الهند، مع قاعدة دافئة من العنبر، البتشول، خشب الصندل، الفانيليا، المسك والطحلب.
 
 
نسخة هذا العام من العطر بعنوان Habanita L’Esprit:
هذا العام أطلق بيت العطور الشهير مولينارد نسخة جديدة بلون متناقض مع النسخة الأصلية، فالقنينة بيضاء، بمكونات أخف وركز على الزهور المنتقاة بعناية.
 
نسمات العطر الجديد:
لمحات القمة:
- عصير الليمون.
 
- زهرة العدان.
 
- جوزة الطيب.
 
 
لمحات القلب:
- الميموزا.
 
- الورد.
 
- الياسمين.
 
لمحات القاعدة:
- حجر الدم.
 
- البتشول.
 
- نجيل الهند.
 
- المسك.
 
العبوة:
العطر متوفر في عبوتين أحدهما 30 مللي والأخرى 75 مللي، سيتم نزول العطر في الأسواق يوم 6 مايو القادم 2013.