Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

10 عطور خفيفة تفيد الحامل كثيرا

تاريخ النشر:30-04-2013 / 05:00 PM

المحرر: خاص الجمال - سماء هاني

 10 عطور خفيفة تفيد الحامل كثيرا
Sheer Stella
من المعروف أنه خلال فترة الحمل تصبح حاسة الشم لديكِ أكثر قوة، وبالتالي فإن هناك بعض الروائح والعطور التي لا تقوين عليها ولا يمكنك تحملها.
 
ومن أجل تجنب الشعور بالتعب إثر استنشاق تلك الروائح، عليكِ الإتجاه إلى ماهو طبيعي ومنعش وخفيف.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
ونتيجة لذلك جئنا إليكِ بأفضل 10 عطور تناسبك أثناء فترة الحمل، فلا تفوتيها:
- Sheer Stella، ماء تواليت 100 ملل السعر 36 دولار
 وهو عطر جميل يمزج بين الورد والعنبر، مع زهرة الفاوانيا وجوهر الأفندي، وهو ما يجعلك تشعرين بأنكِ في فصل الربيع بنسماته الخفيفة وهوائه العليل الرائع.
 
- DKNY Love From New York، 48 ملل، السعر 19.99 دولار
 في عالم سريع التطور والحركة يوما بعد يوم، يذهب بكِ هذا العطر إلى مدينة كنيويورك التي تمتليء بالإثارة والمتعة، ففيه عبق الماضي وأمنيات المستقبل والغد المشرق.
 
 
- Givenchy Play، 30 ملل، السعر 33.99 دولار
 بعد أن تم إطلاق عطر Play للرجال وهو العطر الأكثر استخداما من قبل الرجال، قامت Givenchy بإطلاق Play النسائي، وهما العطران اللذان يتميزان بروح واحدة مشتركة تمثل الحرية والحداثة والروح المرهفة.
 
 
- Daisy Marc Jacobs، 50 ملل، السعر 47.5 دولار
 أطلق هذا العطر من قبل مصمم الأزياء الشهير Marc Jacobs، وهو مشمس ذو رائحة نقية وخالية من الثقل الذي يزعج الحامل كثيرا، ويناسب كثيرا المرأة الراغبة في إبراز أنوثتها وجمالها حتى وإن كانت حاملا.
 
 
- Lancôme Trésor in Love، 30 ملل، السعر 28.5 دولار
 يعمل هذا العطر على إبراز أنوثة المرأة التي ترغب في إغواء زوجها، فهو عطر لحظات الحب الدافئة التي تجمعهما وتشتاق إليها المرأة أثناء الحمل.
 
 
- Womanity Thierry Mugler، 30 ملل، السعر 37.5 دولار
 Womanity هو الرابط الخفي الذي يجمع بين كافة النساء معا، وهو تعبير عن الإبداع والروح الاجتماعية التي تتميز به المرأة.
 
 
- SJP NYC، ماء تواليت، 30 ملل، السعر 22.5 دولار
 SJP ليست لديه قواعد ولا حدود، فهو أكثر من مجرد عطر تضعينه، بل هو تعبير حقا عن شخصيتك وطباعك، ويتميز هذا العطر بالمرح والأناقة التي تشتاق إليه الحامل خلال تلك الشهور الحرجة.
 
 
- Lady Million، ماء تواليت، 30 ملل، السعر 32.5 دولار
 يمزج عطر Lady Million الجديد من Paco Rabanne بين روائح زيت النيرولي والتوت والليمون، مع حساسية الياسمين وزهر البرتقال وأيضا البتشولي والعسل الذي يخلق عطرا جريئا ومرحا.
 
 
- Eva  من Eva Longoria، 50 ملل، السعر 27.5 دولار
 وهو مزيج جميل من الحمضيات المصحوبة بالعنبر والبنفسج والياسمين، فإن هذا العطر المثير والمنعش والمرح يشع رائحة شهوانية ومتألقة يمكن وضعها في أي مناسبة سواء كانت ليلا أو نهارا أو رسمية أو غير ذلك.
 
 
- Love من Chloé، ماء تواليت، 30 ملل، السعر 37.5 دولار
 وهو المسحوق العطري الذي يضم نسيم زهر البرتقال الفواح والفلفل الوردي، مع ارتفاع زهر الإيريس الذي يعطي للعطر إيقاعه الخاص ومسحوق الأرز الذي يجعله منعشا وعليلا.