مجلة أسبانية تنفي بشدة انفصال إغليسياس وكورنيكوفا

نفت مجلة إسبانية أمس نبأ انفصال المغني إنريك إغليسياس ولاعبة التنس الروسية العالمية آنا كورنيكوفا، بعد علاقة عميقة جمعت بينهما لسنوات.
وقالت مجلة «أولا» الإسبانية إن الخبر الذي سبق أن نشرته جريدة «الصن» البريطانية الشعبية حول انفصال المغني الإسباني عن صديقته لاعبة التنس الروسية «ليس سوى دعابة ثقيلة من إغليسياس أسيء فهمها».


وكل ما في الأمر أنه، وفي مقابلة مع صحيفة سويدية خلال الترويج لأحدث ألبومات اغليسياس وبسؤاله عما إذا كان متزوجا، نفي انريك الأمر بشكل ساخر، حسب «د.ب.ا»، وأشار إلى أنه انتهى لتوه من الطلاق، وهي التصريحات التي فسرها الصحافي بأنها «تأكيد» لانفصاله عن كورنيكوفا.

ثم نشرت «الصن» المقابلة. كما نسبت لإنريك عبارة «نعم. انفصلنا وأنا الآن عازب كما كنت من قبل.. ولا يهمني أن أكون عازبا فهذا «أوكي» ولا يؤثر علي». وقالت الصحيفة إن المغني الإسباني أكد أنه وصديقته الرياضية كورنيكوفا، 25 عاما، والتي استمرت علاقته معها لخمس سنوات، قد اتفقا على إنهاء علاقتهما وأن يمضي كل في حال سبيله.

وكان انريك قد تعرف على كورنيكوفا خلال تسجيل له لأحد أعماله. وتوقع المجتمع المخملي أن يقترن الاثنان بالزواج. ولم تورد الوكالات أو مواقع أخبار المشاهير تعليقا من كورنيكوفا حين نشر الخبر في البداية أو أمس.