Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

امتلكي جنة الأغراء بلمسة من عطور Ulric de Varens Sexy Paradise

تاريخ النشر:18-04-2013 / 01:09 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

امتلكي جنة الأغراء بلمسة من عطور Ulric de Varens Sexy Paradise
أطلقت Ulric de Varens مجموعة جديدة باسم Sexy Paradise، في صورة باقة مدهشة من عطور الربيع ذات الطابع العصري المرح إهداء لكل فتاه وامرأة بروح شابة، ويظهر ذلك ليس من ما بها من نسمات فقط، إنما من ألوانها الربيعية المبهجة التي تشعرك بالتفاؤل والسعادة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 ما تحتوي عليه هذه الباقة:
حب الباتشولي Patchouli Love:
تحمل هذه القنينة عطراً مركزاً في قمته نسمات البرقوق الدمشقي الحلو، ويأتي الباتشولي في قلب العطر ثم ترتكز جميعها على قاعدة من خشب الصندل وبذور التونكا.
 
 
 
 
 
 
 
 
جنة جوز الهند Coconut Paradise:
يجمع هذا العطر بين حليب جوز الهند وحجر الدم في قمته،
وفي القلب جوز الهند والفانيليا ويضع الخوخ اللمسات الأخيرة التي تشكل القاعدة.
 
 
عاشقة الفانيليا Vanilla Darling:
يتكون هذا العطر من بتلات الورد الحلو ثم تتناغم الفانيليا، الكراميل وزهور الياسمين الرقيقة لتكون القلب مع قاعدة من المسك ولمحات الأرز من فرجينيا.
 
 
حلم الحلوى Candy Dream:
يتكون من جوزة الطيب والفانيليا الحارة في القمة، ثم العمبر الحلو وعصير التوت في القلب، ويختم لمحاته بخشب الصندل الدسم وحبات التونكا لتضفي عليه قاعدة دافئة قريبة من القلب.
 
 
شاطيء زهور التياري Tiare Flower Beach:
عطر جذاب بنسمات حليب جوز الهند الحلو وزهرة التياري في القمة، ثم الورد ومسك الروم وزهور الإيلانج في القلب، وفي القاعدة عدد مركز من الروائح.
 
 
إغراء المسك Musk Sexy:
يتكون هذا العطر من لمحات المسك الأبيض وباقة من الزهور الأنثوية حيث نجد في القمة مزيجاً من عصير البرتقال والمسك الأبيض، ثم تلتقي زهور الياسمين والفريزيا والعسل في القلب وتنتهي بقاعدة دافئة من العمبر، خشب الصندل، الفانيليا وحبوب التونكا مع جرعة إضافية من المسك الأبيض.
 
 
العبوات:
قنينات العطر متوفرة في عبوات 50 ملي (Eau de Parfum.