Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

خلال مهرجان دبي السينمائي .. شارون ستون تترأس حملة مكافحة الأيدز

تاريخ النشر:27-05-2007 / 12:00 PM

خلال مهرجان دبي السينمائي .. شارون ستون تترأس حملة مكافحة الأيدز

وافقت النجمة العالمية شارون ستون، على المشاركة في افتتاح حملة جمع التبرعات خلال مهرجان دبي السنمائي الدولي المقبل، لدعم أبحاث الايدز التي تقوم بها مؤسسة "أمفار"، وذلك خلال فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان التي ستقام خلال الفترة من 9 – 16 ديسمبر 2007.
هذا وتترأس شارون ستون حملة "أمفار" العالمية لدعم أبحاث الأيدز، وقد قامت خلال مهرجان كان السينمائي بالمشاركة بعروض خاصة من أجل نفس الهدف الإنساني الذي يساعد على نشر وتعزيز الوعي حول المرض في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد مؤسسة "أمفار" لأبحاث الأيدز واحدة من أبرز المؤسسات غير الربحية في العالم، والتي تعنى بدعم أبحاث الأيدز، والحماية من الاصابة بفيروس "ايتش أي في"، وتوفير البرامج التعليمية حول العلاج، وبرامج التوعية بالمرض.

ويكتسب الحدث الذي سيقام في دبي أهمية خاصة، تميزه عن الحدث السنوي خلال مهرجان كان، حيث سيترأس فعاليات الحدث في دبي كلاً من كينيث كول، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمفار، والنجمة العالمية شارون ستون، التي تترأس حملة أمفار العالمية لدعم أبحاث الأيدز.
من جانبه أعرب عبد الحميد جمعة، رئيس مهرجان دبي السينمائي الدولي عن فخره بشراكة هذه المؤسسة العالمية الرائدة، التي تبذل أقصى الجهود لتحسين حياة ملايين المصابين في كافة أنحاء العالم. وأضاف: "أننا نتطلع للعمل مع شارون ستون، النجمة المتألقة والناشطة العالمية في مجال العمل الإنسانى، والتي وافقت على المشاركة في افتتاح حملة جمع التبرعات خلال مهرجان دبي السنمائي الدولي المقبل، وكلنا ثقة أن هذه المبادرة ستساهم في تعزيز شعار وأهداف المهرجان كملتقى للحضارات والإبداعات.