Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

والدة منة شلبي تنفي خطبتها لـلمخرج خالد يوسف

تاريخ النشر:17-05-2007 / 12:00 PM

والدة منة شلبي تنفي خطبتها لـلمخرج خالد يوسف

 والدة النجمة منة شلبي الفنانة المعتزلة زيزي مصطفي ماتردد عن خطبة ابنتها للمخرج السينمائي خالد يوسف.

و قالت زيزي عن هذه الشائعة "إن ما يحدث عيب ولمصلحة من هذه الشائعات فليس من أخلاقنا ان نخرب بيت أحد وخالد يوسف متزوج من سيدة فاضلة وهو أخ وصديق لابنتي وعملت معه من قبل في فيلم "إنت عمري" و "ويجا" كما تعمل معه حالياً في فيلم يوسف شاهين الجديد "هي فوضي".

وأضافت قائلة "إن ما يقال عن ان منة دخلت في خلاف معي وأنني غير موافقة علي الخطوبة وانها تركت المنزل، فهذا لم يحدث ولم تترك ابنتي بيتها أبداً".

من ناحية اخرى كانت قد وافقت منة مؤخراً على تجسيد شخصية الفتاة المنحرفة سيئة السير والسلوك في الفيلم السينمائي الجديد "سهرة مع الشياطين".

الفيلم شهد اعتذار العديد من النجمات مثل مي عز الدين وياسمين عبد العزيز، خشية ردود الأفعال التي قد تتوالى عليهما حيث إن بطلة الفيلم تعاني في البداية من فراغ قاتل يدفعها لارتكاب العديد من الحماقات والانضمام لمجموعة منحرفة كل هدفها في الحياة الاستهزاء بالآخرين وتدبير المقالب لهم والتسبب في العديد من المشاكل والأزمات للمحيطين بهم.

و لكن من ناحيتها قالت منة ان دور الفتاة السيئة السلوك لا يقلقها فهي دائماً تبحث عن ما هو صعب و يبرز مواهبها التمثيلية.

الفيلم يشاركها بطولته النجم خالد أبو النجا وتامر هجرس وإيمي وبسمة وأحمد عزمي، و هو من تأليف سامح عبد العزيز إخراج فكرى شنودة في أولى تجاربه مع الإخراج السينمائي.