Top
موقع الجمال

شارك

المنزل العصري

أفضل الكراسي التي يمكنك وضعها في غرفة المعيشة

تاريخ النشر:06-03-2013 / 12:04 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

- لاهذا الكرسي الذي به قماش مخطط يمكنه أن يكون عنصر فريد من نوعه في مكتبك، غرفة معيشتك، أو غرفة تناول الطعام. هذا الكرسي مصنوع من خشب birchwood. وبعتبر من الكراسي المتينة التي تتحمل. كرسي Alexia Dining Chair  يمكنك أن تجديه علي موقع JossAndMain.com، بسعر 306،95 دولار. 

 - يمكن لهذا الكرسي القوي الثابت أن يضيف لمسة من جمال اللون علي منزلك بينما تحافظين علي توازن ميزانية بيتك.
يمكنك أن تجدي كرسي Spindle Back Side Chair بسعر 79،99 دولار علي موقع WestElm.com.

- يعتبر هذا القماش المطبوع بشكل فاتن والمسند المريح إضافة رائعة ومريحة لغرفة المعيشة أو غرفة تناول الطعام. وكما أن هذا الكرسي يلائم معظم الطاولات الخشبية ذات الالوان الداكنة. يمكنك إيجاد كرسي Dolce Upholstered Accent Arm Chair علي موقع Target.com بسعر 249،99 دولار.

- إذا كنت تفضلين الكراسي ذات الشكل الريفي، فيمكنك أختيارهذا الكرسي الأنيق الذي يبدوا وكأنه قديم ولكن لديه جاذبية أنيقة.
ويمكنك إيجاد كرسي Cadence Grey Chair علي موقع Arhaus.com بسعر 139 دولار.

- إذا كنت من هواة الأقمشة ذات الطبعات التي علي شكل أزهار فستحبين هذا الكرسي بشدة. والأفضل من ذلك أنك إذا مللت من تلك الطبعة يمكنك تغيير غلاف الكرسي بأخر تحبذيه. ويمكنك إيجاد كرسي Anna Chair with Ruby Slipcover علي موقع WorldMarket.com بسعر 135 دولار.

 بما أن غرفة المعيشة تعتبر من أكثر الغرف التي تجلس بها الأسرة، فيفضل أن تكون الكراسي التي بها أنيقة ومريحة في نفس الوقت. لذلك اتينا لك بتشكيله من أفضل الكراسي التي يمكنك وضعها في غرفة المعيشة أو في غرفة تناول الطعام كما أن سعرها يعتبر مناسب إلي حد ما: