ودعي شعركِ الجاف للأبد!

إن التعرف على نوع وطبيعة شعركِ يساعدكِ بلا شك في تحديد خطة تتبعينها يومياً لضمان نعومته و صحته، فالشعر الصحي سر من أسرار جاذبيتكِ وحضوركِ المميز.
العوامل الخارجية  كالطقس قد تؤثر على حيوية شعركِ، بالإضافة الى استخدام الصبغات والسشوار، وحتى في فترة  الدورة الشهرية سوف تلاحظين أن شعركِ باهت وجاف، من هنا يأتي دوركِ وهو  في تخصيص وقت لشعرك حتى لو خمس دقائق لتعالجي مشاكله.
سيدتي القضاء على شعر الجاف عن طريق “أورازينج ” هي إحدى الحلول الحديثة المميزة التي تحرص “أنا زهرة”على إطلاعكِ عليها أولاً بأول.
ولإلقاء المزيد من الضوء على هذا العلاج المميز، التقينا بـ مدام دارين سعد مديرة مراكز العناية بالشعر والبشرة في المملكة  العربية السعودية الذي يتميز بالحلول المبتكرة التى تيعد لشعر المرأة حيويته وجاذبيته.

في البداية حدثينا قليلاً عن مكونات أورازينج؟

هو مكون من زيت الأرغان بالإضافة الى حمض اللينوليك والفيتاميناتA,E ، قوته فريدة من نوعها وغير عادية، وذلك بسبب المواد الغنية في مواد، فهو يعمل على مكافحة الجذور الحرة ومضادات الأكسدة، لديه حماية كبيرة، وترطيب عالي جداً وهو مطري ومغذي ويعمل على مكافحة التجاعيد الفعلية، أعتبره علاج حقيقي للجمال، ويوصف لجميع أنواع الشعر، وليس دهني.

متى يُستخدم؟

يمكن استخدامه قبل التعرض لأشعة الشمس.

ما هي مميزاته؟

1- ترطيب وعلاج واقي لألياف الشعر.
2- مرطب لليدين، ممكن أن تضعي بعض القطرات على رأس الأيدي.
3- يزيد من إشراقة ونضارة البشرة.
4- يعمل على تنشيط وعلاج للإنشقاقات و مرونة الرقبة.
5- الترطيب والانتعاش داخل حوض الاستحمام.
6- علاج تنعيمي يضاف لكريم الجسم.
7- علاج وترطيب لتشقق الشفتين.

كيف يعالج  أورازينج الشعر؟

أولاً نستخدم البنية الحيوية للشعر، وهو يطبق على فروة الرأس الجافة من  5 مل إلى10 مل من المنتج، وتوزيعه بشكل موحد وعمل مساج بأطراف الأصابع (بدون شطف ).
ثانياً نقوم بالترطيب العضوي من زيت الأرغان، حيث نضع خمس قطرات للشعر القصير، 10-12 قطرة للشعر الطويل، وتكييف الكمية حسب احتياجات الشعر، مع التدليك بلطف ويترك لمدة 10-15 دقيقة ، ثم يشطف مع الكثير من الماء الدافئ .
ثالثاً حماية غسل الشعر من أورازينج، فيدهن من 5 مل إلى 10 مل من المنتج على فروة الرأس، والتدليك بلطف على جذور الشعر. بحيث يكون الشعر رطب  بقليل من الماء، مع رغوة الصابون وتكرار الشطف، ويترك من ٢/٣ دقايق تم يشطف كليا.
رابعاً استخدام مصل لحماية ألياف الشعر من أورايزنج، مرتين في الأسبوع، وتطبيق على طول  الشعر من محتوى أمبولة، مع التدليك بلطف بدون شطف، يجب أن يرج قبل الاستخدام.