لأول مرة في الشرق الأوسط : مانيكير وباديكير آمن ويُستخدم مرة واحدة

كشفت صالات تجميل “سيسترز بيوتي لاونج” (Sisters Beauty Lounge) عن اعتمادها لمفهوم جديد مبتكر في علاجات الأظافر (المانيكير والباديكير)، والمتمثل باستخدام مواد خاصة آمنة صحياً وتُستخدم مرة واحدة فقط.
ويأتي ذلك في إطار حرص “سيسترز بيوتي لاونج” على توفير أعلى معايير النظافة للعملاء ومن دون أي تكاليف إضافية تتجاوز سعر المانيكير والباديكير العادي، والتزامها بتوفير أحدث ما تم التوصل إليه في قطاع التجميل على الصعيد العالمي.
وتتضمن الأدوات المستخدمة في علاجات المانيكير والباديكير، والمتوفرة حصرياً لدى “سيسترز بيوتي لاونج”، قفازات علاجية خاصة تحتوي على مكونات طبيعية تساعد على إضفاء نعومة سريعة على الأجزاء الخشنة حول الأظافر، إضافة إلى ترطيب الجلد.
كما أن جميع المواد التي تتألف منها القفازات طبيعية تماماً، وهو ما يجعل علاجات المانيكير والباديكير لا تحتاج لاستخدام الماء والكريمات الأخرى، وتضمن بنفس الوقت أسلوباً آمناً وأكثر سرعة وتعقيماً.
كما يتم أيضاً استخدام أدوات أخرى لمرة واحدة فقط أيضاً، تضم مبرد للأظافر وملمّع وعودان خشبيان. ويجري التخلص من جميع هذه الأدوات فور الانتهاء من المانيكير أو الباديكير. ويمكن للعميلة أن تأخذ هذه الأدوات معها في حال رغبت بذلك، بغرض استخدامها في المنزل.
وتُستخدم القفازات لتهيئة اليدين والقدمين للعلاج، وهي تتألف من مكونات طبيعية تماماً مثل فيتامين إي الذي يمنع شيخوخة الجلد، ومرطبات عالية التركيز، والكيراتين الذي يقوّي الأظافر، وزيت كبيباء الذي يعتبر مطهراً ويحتوي على خصائص علاجية مضادة للالتهاب، وأكوركس إل الذي يساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة. وتغني هذه القفازات ذات الخصائص الرائعة عن استخدام أي مواد معقمّة أو مرطبات أو كريمات أو زيوت أو نقع اليدين في الماء.
وتعليقاً على ذلك، قالت سارة عبد الرزاق، مديرة “سيسترز بيوتي لاونج”: “تتماشى هذه الخطوة مع سياستنا المتمثلة بتقديم أحدث وأفضل الخدمات الخاصة بالعلاجات التجميلية في دولة الإمارات، حيث أننا نركّز على الجمال والتألق مع توفير أفضل عناية ونظافة لكل عميلة، وهذا ما يجعل مستوى الخدمة التي نقدمها وجودة المنتجات التي نستخدمها على نفس الدرجة من الأهمية.”

وأضافت:

“نلتزم دائماً بالتقيد بأعلى معايير النظافة الصحية لأدواتنا ومعداتنا، ولا سيّما تلك التي نستخدمها في المانيكير والباديكير، بشكل يمنع أي أخطار صحية ممكنة عند تلقي علاجات الأظافر. كما أننا نبذل دائماً قصارى جهدنا لتوفير الأفضل لجميع العملاء، والشيء الأهم أن كل ذلك يتم توفيره دون أية تكاليف إضافية.”