كيف تولدين طاقة إيجابية في منزلك؟

علم الطاقة وقوانينها أصبحت من المواضيع التي تطرق كل جوانب حياتنا من عاداتنا اليومية في الملبس والمأكل إلى طريقة حركتنا والرياضات التي نؤديها وقد وصلت أيضاً إلى تصميم المنازل وديكوراتها..ما رأيك بالحصول على تصميم عصري لمنزلك مراعياً أحدث نظريات وقوانين الطاقة؟!
إليك بعض الخطوات..
1- الألوان والصور:
اللونين الأخضر والأزرق هما أكثر الألوان توليداً للطاقة الإيجابية حسب العلماء فاحرصي على وجودهما في ديكورك وأثاثك، ولزيادة كمية هذه الطاقة في المكان احرصي على تعليق عدد من اللوحات والاكسسوارات بألوان متقاربة على الجدران، ينصح خبراء الطاقة كذلك بتعليق عدد من الصور العائلية الملتقطة في أجواء مرحة و مناسبات سعيدة ولتكن في الزوايا الشرقية من غرف الجلوس أو المطابخ.
2- الخضرة والزرع:
ضعي النباتات الخضراء المنعشة في زوايا الغرف مع تحف كرستالية أو زجاجية لتعكس المزيد من الضوء، لنشر المزيد من الطاقة الإيجابية المفيدة عاطفياً وجسدياً، اختاري الكرستال بألوان الوردي أو الأخضر أو الأصفر، أما الزجاج الأزرق فهو يعزز صفاء الذهن والهدوء.
3- داخل المنزل:
نظافة المنزل وأثاثه أمر أساسي لجلب القوة والطاقة إليه، تخلصي من الفوضى واجعلي الغرف منظمة فالفوضى تعرقل انسياب الطاقة الإيجابية داخل منزلك، حاولي جعل قطع أثاثك قريبة من الطبيعة قدر الإمكان كاختيار فرش الأرضيات باللون الأخضر.
4- قوة الماء:
الماء المتحرك من أهم عناصر علم لطاقة، وهو في عالم الديكور يتمثل في النوافير، فوجود نافورة داخل المنزل أو حتى في حديقته يوفر لك مصدراً قوياً للطاقة، فقط تجنبي وضع نافورة المياه في الجهة الشمالية الشرقية من المنزل.