أجمل أحذية الزفاف لكل عروس

لابد أن تتألق العروس من تاج الرأس وحتى القدمين، ولإتمام أجمل إطلالة يمكن أن تطل بها أي امرأة يوم زفافها .. إليك باقة من أفضل أحذية الزفاف لهذا العام وعلى الإطلاق.


الحذاء الأزرق (Lady Peep):

تألقي أيتها العروس يوم زفافك بهذا الحذاء الأزرق اللامع ليكمل الإطلالة المثالية التي تحلمين بها طوال حياتك، وهذا حذاء من ضمن باقة "Christian Louboutin" الرائعة.

- متوفر بسعر 550 £.

- لدى "Net-a-porter.com".

حذاء مرصع بالماس Delicate wedges:

حذاء جميل جدا مرصع بحبات ماسية أوف وايت مناسب جدا لثوب الزفاف لأنه يُحدث تناسقاً وتألقاً متميزاً يحقق أهم هدف وهو لفت الأنظار وإبهار جميع المدعوين.

- متوفر بسعر 97 £.

- لدى باقة Dune.

صندل ميتاليك Statement sandals:

صندل فضي مرصع بمجوهرات شواروفسكي المنمقة هدية متلألئة لكل عروس، فما أجمل من لمسة الفضي بالماسات البيضاء. - متوفر بسعر 695 £.

- لدى مجموعة GINA.

حذاء بكعب رفيع Pencil heel:

حذاء أبيض لامع مثير جدا بكعب رفيع مرتفع سوف يمنحك مزيدا من الطول ومزيدا من التألق في أجمل لحظات عمرك. - الحذاء ضمن مجموعة Stuart Weitzman.

- متوفر بسعر 270 £.

حذاء الحب Sculptual shoe love:

حذاء بلون اللافندر مصنوع من الساتان المصمم على شكل فيونكات متتالية، مزين من المقدمة بكرة من الكريستالات المتألقة وهو ضمن باقة "Nicholas Kirkwood". - متوفر بسعر 790 £.

- لدى Net-a-porter.com.

حذاء براق Blushing bride:

حذاء كريمي مرصع بالخرز الذهبي في جميع أنحاء الحذاء ومزين من الأمام بثلاث فيونكات متدرجة من الكبير إلى الأصغر فالأصغر، يناسب جدا فستان الزفاف كريمي اللون. - متوفر بسعر 55 £.

- لدى Topshop.

تألق Twinkle toes:

حذاء مفتوح من المقدمة مرصع بالخامات اللامعة ذهبية اللون المائلة للبيج، متوفر بسعر 59 £، لدى Dune.

صندل لعروس الشاطيء For the beach bride:

عروس الشاطيء تألقي برقة مع هذا الصندل المزين بفيونكة محلاة بحلية ذهبية ضمن باقة Salvatore Ferragamo، ومتوفر بسعر 111.08£، لدى Ferfetch.com.

حذاء مفتوح من الأمام Pretty bows:

حذاء ساتاني عاجي بكعب مرتفع وفيونكة حريرية من الخارج مرصعة بماسات شواروفيسكي من الداخل والتي تستمر حتى نهاية الكعب، وكذلك نلاحظ من الأمام هناك صف من الكريستالات البيضاء لمزيد من التألق. - متوفر بسعر 695 £.

- لدى Aruna Seth.

حذاء أرضي Adorable flats:

لمن لا ترغب في أحذية الكعب العالي، حذاء أرضي رائع وردي اللون برقة الأنوثة مزين من الأمام بزهرة يتوسطها مجموعة من الكريستالات الجميلة التي تتنوع أحجامها بصورة متناسقة. - متوفر بسعر 17.49 £.

غع- لدى Aldo.