الأعمال الخشبية فى إكسسوار شموع الكريسماس

الأعمال الخشبية
الأعمال الخشبية

ويستمر فن الديكوباج فى إبداعاته الزخرفية والتى انتشرت فى مصر منذ فترة لتصل إلى شموع الكريسماس، وتحكى رانيا الغزالى مصممة الشموع والورود قائلة، اشتهر فن الديكوباج فى مصر واستخدمه مصممى الشموع فى تقديم أجمل الديكورات.
وفى كل مناسبة نقوم بتصميم المنتج المناسب لها وخلال أعياد الكريسماس قمت بعمل مجموعة من الشموع التى تتناسب مع المناسبة، وقبل لصق الصورة أقوم بتغطية كأس الشموع بالخيوط ثم نلصق الصور أو قطع القماش وجعلها غير ظاهرة وكأن الخيوط هى المرسوم عليها.
وشموع الكريسماس هذا العام تمتاز بالجو الدافئ حيث قمت باستخدام الألوان الدافئة من خيوط الديكوباج مثل البيج والبنى، وتلوين رسومات بابا نويل وشجرة الكريسماس بألوانها الطبيعية ولكل بدرجات هادئة وليست صارخة.
وتقول فن الديكوباج واسع المجال حيث يمكن لأى فتاة عمله لتزين وتجديد كل ما هو قديم فى المنزل بالإضافة إلى عمل مستحدثات منه مثل شموع الكريسماس ووضع الرسومات التى نعرفها فى هذا الحفل على الشموع.
وتشير رانيا تجنبت هذا العام الإكسسوارات الملونة من الكريستال والمعتاد عليها حتى يضفى على جو سهرة الكريسماس الهدوء، واستبدلتها بالخشب والمنحوت على هيئة ورود وشجر وأشكال طبيعية كثيرة لتصبح الأعمال الخشبية هى الغزو القادم لإكسسوارات الشموع بدلا من الكريستال لتشعرنا فى الشتاء بالدفئ والهدوء.