أرباح مواقع البورنو الأولى عالمياً في عام 2006

عندما ستقرؤون هذا الخبر خذوا بعين الاعتبار أن 28.258 ألف شخص قد نقروا، قبل انتهائكم من القراءة، صفحة ويب ذات محتوى إباحي. هذه نتائج المسح الذي أنجزته صحيفة (Het Laatste Nieuws) اليومية البلجيكية التي تبرز الإقبال الكثيف على بوابات البورنو الإلكترونية وحركة الأعمال "الفلكية" التي تدور حول عالم الجنس الافتراضي.


لنبدأ بالأرباح! في 2006، أنفق زوار الإنترنت ما معدله 2.304 يورو في الثانية للاستمتاع بعالم الجنس أون لاين. في الولايات المتحدة الأميركية وحدها، يُنشر على الشبكة العنكبوتية فيديو بورنو جديد كل 39 ثانية. كما أن 42 في المئة من زوار الإنترنت ، حول العالم، قد زاروا مرة واحدة على الأقل صفحات المواقع الإباحية. ودخل الشركات التي تستمد "حلالها" من الجنس أون لاين ضخم للغاية. وتفوق أرباحهم السنوية مجموع أرباح الشركات العملاقة(مايكروسوفت وغوغل وأبل وأمازون وياهو واي باي معاً). وفي منتصف 2006، تم تحميل 1.5 مليار ملف إباحي(صور وفيديو)، عالمياً، أي 35 في المئة من إجمالي عمليات تحميل الملفات من الإنترنت.

وللأسف أنفقت معظم دول العالم الكثير في عام 2006 علي مثل هذة، أنفقت الصين أكثر من بقية الدول على البورنو أون لاين. إذ أنفق الصينيون 20.5 بليون يورو(المرتبة الأولى) يتبعهم سكان كوريا الجنوبية(19.25 بليون يورو) واليابان(15 بليون يورو) وأميركا(9.98 بليون يورو). على الصعيد الفردي، تقود كوريا الجنوبية قائمة المستهلكين الذين ينفقون المال على الجنس أون لاين. فكل زائر من زوار الإنترنت بكوريا الجنوبية ينفق سنوياً ما معدله 394 يورو. وينفق الياباني 117 يورو سنوياً والفنلندي 86 يورو والأسترالي 73 يورو. ونجد في المراكز الأخيرة الإيطاليون(كل إيطالي ينفق 12 يورو في السنة) والبلجيكيون(9 يورو) والألمان(6 يورو).