فيكتوريا سيكريت تطلق باقة عطور الماس لسحر رأس السنة

أطلق بيت الجمال "فيكتوريا سيكريت" عطرين جديدين يتميزان بسحر المكونات والتصميم الخارجي لتقضي احتفال رأس السنة بسحر خاص لا يقاوم.
عطور Bombshell Diamonds EDP:
باقة جديدة من Bombshell Holiday Collection تم إطلاقها في نسخة محدودة لا مثيل لها مستوحاة من سحر الماس النقي يحمل في طياته نسمات مغرية من عطور الطبيعة وتشمل:
تتضمن نسمات القمة على:
- رائحة التوت.
- الفلفل الوردي.
- شذا اليوسفي.
- الكمثرى.
بينما تنبض نسمات القلب بروائح:
- زهرة الليتشي.
- السوسن.
- الزنجبيل.
- الياسمين.
- الخشخاش.
- البرقوق.
وترتكز قاعدة العطر على:
- خشب الصندل.
- المسك القشدي.
- العنبر الأبيض
- بلورات الفانيليا.
- كريم الأرز الحار.
العبوات المتاحة من العطر:
العطر متوفر في قنينة 50 مللي بالإضافة إلى بعض المستحضرات التي تحمل نفس العطر وتشمل اسبراي للجسم ولوسيون لامع تحت شعار جديد وهو "الاستسلام للبريق".
التصميم الرائع لقنينة العطر:
تنطق قنينة العطر بالفخامة والرفاهية حيث تتكلف 500.000$ وتم تصميمها بواسطة London Jewelers خبراء الجواهر بلندن، وهي جزء من مجموعة من الملابس الداخلية المغرية وتشمل حمالة صدر، حزام بواسطة أدريانا ليما.
الزجاجة مزينة بالماسات التي تتنوع ألوانها بين الأبيض، الوردي والأصفر، الياقوت الأزرق وتسافوريتي، بالإضافة إلى 10 قيراط من الماس الأبيض الرائع في تصميمات منها وردات متعددة الأحجام وفي أعلاها فراشة مبهرة منحوتة من أحجار التورمالين.
بذل مصممو هاتين القنينتين الجهد؛ فمن بين 15.000 حجر حول العالم فتشوا لإيجاد أفضل ظلال وأحجام للماسات لابتكار كل من قنينات العطر، حمالة الصدر والحزام.
إنها باقة مستوحاة من الخيال لتقديمها كهدايا بطريقة حالمة تشبه الحديقة المليئة بالزهور الملونة النابضة بالحياة ترفرف حولها الملائكة السماوية.