Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

"جيمس بوند" الأول في قائمة أكثر الرجال اناقة في بريطانيا والأمير هاري العاشر

تاريخ النشر:06-04-2007 / 12:00 PM

"جيمس بوند" الأول في قائمة أكثر الرجال اناقة في بريطانيا والأمير هاري العاشر

 بعد حصوله على جائزة الجماهير التي تقدمها مجلة امباير لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "كازينو رويال"، تصدر النجم البريطاني دانيل كريغ بطل سلسلة أفلام الحركة والإثارة "جيمس بوند" قائمة مجلة جي كيو، لأكثر الرجال اناقة في بريطانيا.

وخلال الفيلم ارتدى الممثل دانيال كريغ، ساعة "اوميغا" من طراز "سي ماستر بروفيشونال" المصممة لتلائم الغوص لعمق 300 متر، والتي تقدر قيمتها بنحو 3000 دولار أميركي. أما بدلاته فتحمل توقيع دار التصميم الإيطالية الفاخرة "بريوني" Brioni التي قدمت كذلك بدلات سلفه الممثل بيرس بروسنان.. ويبلغ سعر البدلة الواحدة لدى "بريوني" نحو 4000 دولار، فيما ملابس كريغ الداخلية التي تظهر في الفيلم كانت تحمل ماركة "صنسبيل".

وقالت مجلة جي كيو ان كريغ "أفضل من ارتدى البدلات الرسمية على الشاشة".

وجاء في المركز الثاني بعد كريغ زعيم حزب المحافظين البريطاني ديفيد كاميرون، 40 عاما، والذي يرى محررو المجلة انه "يفهم بشكل واضح تأثير المظهر على الاعلام"، ومن النجوم على القائمة جاء الممثل كلايف اوين في المركز الثالث والممثل جود لو ولاعب الكرة ديفيد بيكهام، وجاء في المركز العاشر الأمير هاري ابن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، فيما احتل أخوه الأمير ويليام المركز الواحد والعشرين. وقالت المجلة إن الأمير هاري "عصري وكلاسيكي في نفس الوقت".

وتضمنت قائمة أكثر وأقل الرجال أناقة وزير الخزانة البريطاني غوردون براون وعمدة مدينة لندن كين ليفنغستون، والمغني البريطاني بيت دورتي، 28 عاما، والممثل الكوميدي راسل براند، 31 عاما.

من علامات أناقة العميل السري 007 أو الممثل دانيال كريغ هي ساعة اليد، وفي الرواية الأصلية كان جيمس بوند يرتدي الساعة من ماركة رولكس، أما في الفيلم الأخير من سلسلة أفلام جيمس بوند، فإن دانيال كريغ ارتدى ساعة من ماركة أوميغا. تطرح صالة مزادات كريستيز الساعة التي ارتداها كريغ مع تلك التي ارتداها بيرس بروسنان، الذي لعب شخصية بوند قبل كريغ للبيع في المزاد العلني، ويتوقع أن تباع الساعة الأولى بمبلغ 100 الف دولار، في المزاد الذي يقام في جنيف يومي 14 ـ 15 ابريل

أكثر الرجال البريطانيين أناقة

1 ـ دانيال كريغ
2ـ ديفيد كاميرون
3 ـ كلايف أوين
4 ـ ديفيد ويليامز
5 ـ جود لو
6 ـ ديفيد بيكام
7 ـ بيت دوهيرتي
8 ـ راسل براند
9 ـ توم فورد
10 ـ الأمير هاري