بعد تجربتي زواج .. باميلا أندرسون تعلن بصراحة أنها تفضّل العزوبيّة

تستعد الممثلة الأميركية باميلا اندرسون لإنهاء تصوير دورها في فيلم "شقراء وأشقر"، الذي تؤدي دور البطولة فيه إلى جانب زميلتها دينيس ريتشاردز، التي قد تواجه عقوبة بالسجن، بعد أن تقدم المصوران سكوت كوزمان ، وريك فديك بدعوى قضائية ضدها يطالبان خلالها بالتعويض المادي ومعاقبة النجمة بالسجن .
وكانت ريتشاردز قد قامت بإلقاء جهازي "لاب توب" في مواجهة المصورين اللذين كانا يحاولان التقاط صور فوتوغرافية لها ولزميلتها باميلا أندرسون أثناء استراحتهما في كازينو بعد انتهائهما من تصوير مشاهدها في فيلم "شقراء وأشقر".


من جهة ثانية، أعلنت باميلا  قبل أيّام عبر موقعها ا أنها تفضل أن تبقى أماً عازبة من أجل ولديها.

وأوضحت اندرسون في مقال نشرته على موقعها الالكتروني  «جربت الزواج مرة ثانية والاستمرار في حياتي مثل أي أم عازبة أخرى وحاولت أن أكون مثالا صالحا لولدي على الدوام».
وأضافت «لهذا السبب أدركت أننا أفضل على ما نحن عليه في الوقت الحالي».

وطلبت أندرسون (39 عاما) الطلاق من زوجها الثاني المغني الشهير كيد روك بعد زواج استمر أربعة أشهر وأصبح الطلاق رسميا في 1 فبراير الماضي.

وعلى الرغم من أن ولديها من زوجها الأول طومي لي وهما براندون (10 سنوات) وديلان (9 سنوات) «متكيفان بشكل جيد مع حياتهما وسعيدين»، إلا أن دور والدهما في حياتهما كان «مثمرا ولكنه محدود».

وقالت الممثلة إنها تنوي «العمل على توطيد أواصر الصداقة مع والد طفليها الذي اعترف بارتكابه الأخطاء ولكنه مولع بنا».

وعن حياتها المهنية، كشفت أندرسون إنها تنوي العودة إلى الشاطئ في عمل لمنتجي مسلسل «باي ووتش»الذي اشتهرت فيه سيحمل اسم «ماليبو».