تضارب الأنباء حول موعد ومكان زفاف جمال مبارك

نفت مصادر مقربة من جمال مبارك  ما ذكرته إحدى الصحف المستقلة حول استعداد نجل الرئيس لعقد قرانه على خطيبته خديجة الجمال بمنزل والد العروس في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.


كما نفت المصادر ما ذكرته الصحيفة نفسها أن يكون تم الاستقرار على مدينة شرم الشيخ لإقامة حفل الزفاف الذي سيقام في الرابع من مايو القادم، تواكبًا مع احتفال الرئيس مبارك بعيد ميلاده التاسع والسبعين.
يأتي النفي في وقت تتهامس فيه الأوساط المقربة من جمال مبارك أن الرئيس مبارك وأثناء زيارته الأخيرة للسعودية منذ أيام قليلة لحضور قمة العربية التي انعقدت بالرياض اتفق مع الملك عبد الله بن عبد العزيز على عقد قران نجله بيد إمام الحرم المكي، وقالت إن العاهل السعودي أبدى ترحيبه بذلك.

كما تردد تلك الأوساط أن هناك مقترحا من جانب أسرة العروس لإقامة حفل الزفاف في مدينة باريس بفرنسا في الرابع من مايو دون أن توضح سر ذلك، وتردد أن العروس قامت بالاتفاق المبدأي على قاعة الأفراح منذ شهرين أثناء تواجدها بفرنسا بصحبة السيدة سوزان مبارك والدة العريس وهايدي زوجة علاء النجل الأكبر للرئيس مبارك أثناء حضورها عرضًا لبيوت الأزياء العالمية لاختيار فستان الزفاف ، وإن كان المرجح عقده في القاهرة.

ومن المقرر أن يحضر الحفل المقربون من الرئيس ونجله وفي مقدمتهم صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى والأمين العام للحزب "الوطني"، والدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية، ووزير الإعلام أنس الفقي، وأمين التنظيم بالحزب "الوطني" أحمد عز.