تصميمات غريبة لديكورات المنازل المعاصرة

تؤكد مصممة الديكور حياة أحمد أن موضة الديكور حاليا تناسب كل ما هو مختلف ويتسم بالإبداع فى تصميمه، وأن الديكور العصرى الغريب والجديد فى أفكاره هو الذى يجذب العين أكثر وأن ديكور هذا العصر اتسم بصراعاته مثلما يحدث فى عالم الأزياء والموضة. 

وتقول حياة:

صممت مجموعة جديدة من التحف والديكورات من ابتكاراتها وتصوراتها الخاصة وإحساسها الفنى مستعينة بمجموعة من الأدوات الفنية، موضحة أن آخر تصميم قامت به لم تكن مخططة له ولكنها استعانت بالخشب كقاعدة للتابلوه مع نوع من الورق الذى يعالج بطريقة معينة بمواد تعطى له ثقلا.
وبعد ذلك قطعت الورق إلى وحدات وهو يصمم كوحدات بعد التقطيع حتى يكون لها شكل معين ثم يجمع فى وحدات وتلون بألوان مختلفة ومتنوعة، وعلى حسب حجم الوحدة وشكل التصميم، يحدد التابلوه فإذا تم تجميع عدد كبير من الوحدات الصغيرة سنحصل على وحدة واحدة كبيرة، على شكل شعاع الشمس.
وتقول حياة إن غالبا ما يستغرق التابلوه الواحد وقت طويل فى التفكير والتصميم حتى تخرج أفضل ما لديها، مما يساعدها على تكوين عدد كبير من الزبائن الذين بدأوا يقبلون عليها من جميع أنحاء العالم على الرغم من تواجد الجاليرى الخاص بها بمدينة الإسكندرية إلا أنهم مقدرون قيمة الفن الذى تصممه ويجعلها تتميز عن غيرها.