لا تلُم إلا نفسك إن جربت هذه العطور

عند ذكر كلمة عطر نشعر بنوع من البهجة والشوق، لأننا ببساطة نعشق العطور فهي تبعث السعادة إلى النفس وتضفي عليها الهدوء والإمتاع، فما أجمل أن تتعطر المرأة لزوجها أو لنفسها، وكذلك الحال مع الرجل وما أرق أن تدخل منزلك وتستنشق به نسمات الزهور الطبيعية إنها حقا نعمة، لكن لكل قاعدة شواذ فكما نرى من بين تصفيفات الشعر الجذابة امرأة قد حلقت شعرها كله وبين ألوان المكياج الجميلة نجد من ابتكر اللون الأسود كأحمر للشفاه، ويحدث نفس الشيء في عالم العطور حين يظهر بعض الغرباء تاركا كل الروائح الزهرية الجميلة ويصنع لنا عطرا من أشياء لم تخطر يوما على البال، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع وهي العطور الغريبة.
فانتبه عزيزي وانتبهي عزيزتي إذا أتى أحد يوما ما وعرض عليك أيا منها لتجربيه فلا تحاولي ذلك أبدا لأن من سيدفع الثمن هو أنت وحدك ولن تلوم أو تلومي إلا نفسك.
عطر "ليدي جاجا" برائحة الدم والسائل المنوي:
نعتاد دائما من "ليدي جاجا" على كل ما هو غريب وشاذ لدرجة الاشمئزاز، وعلى نفس الطريق نجد عطرها الجديد المميز جدا برائحة لا يرغب أي إنسان طبيعي يحب الخير أن يستنشقها وهي رائحة مزيج بين الدم والسائل المنوي للرجل، ياله من عطر لا أستطيع أن أقول عليه ولو كلمة واحدة.. قل أنت عزيزي القاريء ما تشاء.
عطر Lady Gaga Fame:
يعتمد في مكوناته على جزيئات الدم والسائل المنوي ورغم ذلك هناك لمسات من الأوركيد والبخور والزعفران والمشمش والعسل تمتزج معا لتقدم هذا المنتج الغريب.
إلى كل المثقفين ماذا تمثل لكم رائحة الكتب؟
هل أنت ممن يعشق قراءة الكتب؟ إذا كنت كذلك هذا لا يعني أن تكن نفس المشاعر لرائحتها، لكن الأمر مختلف بالنسبة للسيد (Karl Lagerfeld) العقل المدبر والمدير المبتكر لكل من بيتى الأزياء والعطور "شانيل" و"فندي"، حيث قام بابتكار عطر جديد مستخلص من رائحة المكتبة والكتب؛ فهو عاشق للكتب وتحتوي مكتبته على أكثر من 300.000 كتاب فهذا العطر أصبح شيئاً ضرورياً جدا بالنسبة له لا يمكنه الاستغناء عنه.
عطر PAPER PASSION PERFUME:
إنه عطر يحمل شذا أوراق الكتب المطبوعة يقول مبتكره إنه حسي وجذاب جدا خاصة لمن لا يمكنهم العيش بدون أن تلمس أصابعهم الكتب ويستنشقون رائحتها.
 
عطر برائحة الكمبيوتر من ماركة آبل Apple Computers:
هناك شيء ما يخص رائحة سيارة جديدة فعندما نشمها وننظر إليها تسرع نبضات قلوبنا، لكن ماذا يحدث لك عندما تشم رائحة لاب توب جديد؟ حيث تعمل شركة استرالية مع شركة تسويق عطور لابتكار عطر جديد يحمل رائحة كمبيوترات Apple MacBook، وسوف يطلقون على هذا المنتج iFragrance حتى يصدر اسم رسمي له.
عطر iFragrance:
سوف يحتوي هذا العطر الجديد على رائحة منتجات الكمبيوتر Apple عند فتحها لأول مرة وهي جديدة وسوف يلاحظها من يستخدمون هذه المنتجات باستمرار، وستشمل رائحة الأغطية البلاستيكية والحبر المطبوع على الورق المقوى والورق نفسه والألومنيوم المصنوع منه الكمبيوتر.
 
عطر بسرطان البحر:
ما أجمل تناول سرطان البحر اللذيذ، لكن إذا لم تستطع دفع ثمن هذه الوجبة الشهية يمكنك تعويض هذا النقص عندما تجرب العطر الجديد برائحة سرطان البحر فهو بثلث ثمن الوجبة، سوف تجده في الأسواق بسعر 6 $ فقط.
عطر Lobster Cologne:
يحتوي هذا العطر الجديد على مجموعة من لحوم البحر الشهية ومنها سرطان أو جراد البحر، لمحة من الزبد وبذلك يعتبر عطراً لا فاكهياً ولا تابلياً إنما سمكي خالص.
هل تحب رائحة الدخان؟
قام صانع العطور الغريبة (Christopher Brosius) الذي يعمل بشكل مستقل ومالك ماركة (I Hate Perfume) التي تعمل خصيصا لخلق عطور غير تقليدية ولا تشبه الروائح المعتادة المعروضة بالأسواق، ولكنها مستخلصة من أشياء نشمها كل يوم، ومن أحد الأنواع التي قام بإنتاجها ما يلي:
عطر A Day at the beach:
وهو برائحة كريمات الوقاية من أشعة الشمس الضارة ورائحة هواء المحيط.
عطر Burning Leaves:
وهو عطر برائحة الدخان الناتج عن احتراق أوراق شجر القيقب.